اعلان

فساتين شتاء أطفال روز.. حولي ابنتك إلى أميرة صغيرة

فستان من نسيج خاص
فستان من نسيج خاص

تحب جميع النساء اللون الروز وتعتبره رسول للحب والمشاعر، ويبعث على التفاؤل وهو من الألوان الفاتحة المبهجة التي تحب الأم أن ترتديها ابنتها، ولذلك يعتبر فساتين أطفال شتاء روز من أكثر الفساتين رقة وجمال وأناقة من بين فساتين الشتاء لبناتنا، وستكشف السطور القادمة عن أجمل باقة من فساتين أطفال شتاء روز.

فستان من طراز خاص

فستان من نسيج خاصفستان من نسيج خاص

تبدأ قائمتنا اليوم عن فساتين أطفال شتاء روز لعام 2021 بواحد من فساتين أطفال سواريه بسيطة، فإذا كانت الخطوبة تتكون من الفتيات فقط ، فمن الممكن المخاطرة بمزيد من الأقمشة الخاصة أو الملفتة للنظر التي يصعب استخدامها في ملابس الأولاد والتي يمثلها هذا الطراز.

يعتبر الفستان من تصميم الشركة الإسبانية Abel y Lula ، المتخصصة في فساتين سهرة للأطفال فخمة التي تناسب حفلات الزفاف وإكسسواراتها ، من بين عروضها العديد من فساتين أفراح أطفال ألوان مصنوعة من مواد مثل التول والأورجانزا.

تتميز هذه النوعية من فساتين أطفال سوارية شتوي كما هو الحال في هذا التصميم من فساتين سهرة اطفال جديدة، بالبساطة وأنها تصميمات متطورة للغاية ومثالية لحفلات الزفاف الفخمة وذات العدد الكبير من المدعوين.

فستان بوشاح كاب نيكوليت

فستان بوشاح كاب نيكوليتفستان بوشاح كاب نيكوليت

لا يمكن الحديث عن فساتين أطفال شتاء روز لهذا العام إلا بذكر هذا الطراز من فساتين أطفال سواريه شتوي، ولا يعد من المبالغة أن نصفه بأنه من أجمل أرق فساتين أطفال أفراح لعام 2021، وهو عبارة عن فستان سيمون، ترتدي فوقه الفتاة وشاح من طراز 'كاب نيكوليت' بفيونكة من الساتان وحزام مطرز.

ويتميز الفستان المنتمي إلى فساتين شتوي سوارية بأنه له شريط دانتيل من الأسفل وصممه بيت الأزياء العالمي deLucía، ويقدر سعر الفستان بـ(48.70 يورو)، ويكمل الطقم سبت من الورود تجعل الفتاة وكأنها سنو وايت.

يمكن أن يلائم هذا الطقم من فساتين أطفال شتوي، إذا كان حفل الزفاف الخاص بك كلاسيكيًا إلى حد ما ، فإن المثالي هو أن ترتدي ابنتك واحد من فساتين شتوي سوارية، ولذلك فإن ألوان الباستيل والألوان الفاتحة مثل الأبيض أو البيج الفاتح هو اللون الأمثل لفساتنهم، ويحتوي هذا الفستان الذي ينتمي إلى فساتين أطفال سواريه بسيطة على بعض التفاصيل مثل الدانتيل البسيط في مناطق مثل الكم أو الجزء السفلي، وهذا الطراز يتناسب مع فساتين أطفال قطيفة سوارية.

يظهر في الصورة أحد فساتين أطفال سوارية شتوي، وهو مطرز من التول ، مع تفاصيل مكشكشة على الأساور والحاشية ، وهو مناسب أن ينتمي إلى فساتين أطفال أفراح ألوان، من تصميم بيت الأزياء العالمي Abel & Lula، ويقدر سعره 89.95 يورو.

فستان مطرز من التول

فستان مطرز من التلفستان مطرز من التل

يمكنك أن تستعيني بهذا الطقم من فساتين أطفال شتاء روز، إذا كان حفل الزفاف الخاص بك كلاسيكيًا إلى حد ما، فإن المثالي هو أن ترتدي ابنتك واحد من فساتين شتوي سوارية، ولذلك فإن ألوان الباستيل والألوان الفاتحة مثل الأبيض أو البيج الفاتح هو اللون الأمثل في فساتين شتوي سوارية، ويحتوي هذا على بعض التفاصيل مثل الدانتيل البسيط في مناطق مثل الكم أو الجزء السفلي، وهذا الطراز يتناسب مع فساتين أطفال قطيفة سواريه.

ترتدي الفتاة أحد فساتين أطفال سوارية شتوي، وهو مطرز من التول ، مع تفاصيل مكشكشة على الأساور والحاشية، وهو مناسب أن ينتمي إلى فساتين أطفال أفراح ألوان، من تصميم بيت الأزياء العالمي Abel & Lula، ويقدر سعره 89.95 يورو.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram