فساتين شتاء أطفال مع كاب نيكوليت.. ستبدو ابنتك وكأنها فتاة أجنبية

فستان أطفال بوشاح كاب نيكوليت
فستان أطفال بوشاح كاب نيكوليت

تذكر فساتين شتاء اطفال مع كاب نيكوليت كثير منا الأفلام الأجنبية حين تسيرلا البطلة وسط الشتاء والأمطار وهي ترتدي وشاح كاب نيكوليت لتصل إلى مقصدها، فهي تعطي لمظهر ابنتك الكثير من الملائكية والأناقة في آن واحد، وتجعلها تبدو وكأنها شابة كبيرة، وستكشف السطور القادمة عن فساتين شتاء اطفال مع كاب نيكوليت.

فستان روز مع كاب نيكوليت

فستان بوشاح كاب نيكوليتفستان بوشاح كاب نيكوليت

تبدأ قائمتنا عن فساتين شتاء اطفال مع كاب نيكوليت بهذا الفستان الذي ينتمي فساتين أطفال سوارية شتوي، ويعد من أرق فساتين أطفال أفراح لهذا العام، وهو عبارة عن فستان سيمون، ترتدي فوقه الفتاة وشاح من طراز 'كاب نيكوليت' بفيونكة من الساتان وحزام مطرز.

وتعد تلك القطعة من فساتين شتاء اطفال مع كاب نيكوليت، بأنه عبارة عن أحد ففساتين أطفال سوارية شتوي بأنه له شريط دانتيل من الأسفل وصممه بيت الأزياء العالمي deLucía، ويقدر سعر الفستان بـ(48.70 يورو)، ويكمل الطقم سبت من الورود تجعل الفتاة وكأنها سنو وايت.

فستان قطيفة بوشاح

فستان قطيفة بوشاحفستان قطيفة بوشاح يعتبر هذا التصميم من فساتين شتاء اطفال مع كاب نيكوليت متميزًا بسبب إنتماؤه إلى فساتين أطفال قطيفة ، فهو مناسب لطفلتك سواء أكانت ابنتك تحب الموضة أو تحاول الهروب منها، و مهما كان أسلوبك ، وبالتالي ، نوع حفل الزفاف الذي ستحتفل به ، هناك خيار يناسب طفلاتك الصغيرة دائمًا وهو الكاب.

تناسب أوشحة الكاب فساتين أطفال سوارية شتوي، وهي تأتي بمواد وألوان وأطوال مختلفة، وهي متنوعة في الوقت نفسه بعضها يحتوي على زينة، والبعض الآخر عادي، وأفضل شيء هو أنك ستجد بالتأكيد نموذجًا يناسب فساتين أطفال قطيفة الخاصة بابنتك.

ترتدى الفتاة أحد فساتين أطفال قطيفة، يتكون من جزئين أحدهما قطعة بيضاء اللون وفوقها رداءًا أسود بسيطًا بقلنسوة من بيت الأزياء العالمي نينية، ويبلغ ثمنه 56 يورو يورو، ويمكن أن يلبس هذا الرداء الأسود على فساتين أطفال سوارية شتوي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
وزير المالية: وضع سقف لمديونية الحكومة بالموازنة العامة لا يمكن تجاوزه