اعلان

فساتين أطفال أسمر في أبيض

فساتين شتاء أطفال أبيض في أسود
فساتين شتاء أطفال أبيض في أسود

يعتبر من أكثر الألوان التي ينجذب لها النساء هي الألوان المحايدة مثل الأبيض والأسمر، رغم وجود ألوان وأشكال متعددة إلا أن اللونين لازالا يحتفظان برونقهما، ويعتبر اللون الأسمر من الألوان الجذابة في النساء وتظهر أنوثتهن، ورغم حداثة سن الفتيات الصغيرات إلا أنهن يحاولن تقليد مثيلاتهن الكبيرات، ولذلك ستكشف السطور القادمة عن فساتين شتاء أطفال أسود في أبيض.

فستان قطيفة بوشاح

فستان قطيفة بوشاحفستان قطيفة بوشاح

يأتي هذا التصميم من فساتين شتاء أطفال أسود في أبيض، وهو ينتمي إلي فساتين أطفال قطيفة إذا كانت ابنتك تحب الموضة أو تحاول الهروب منها، و مهما كان أسلوبك ، وبالتالي ، نوع حفل الزفاف الذي ستحتفل به، هناك خيار يناسب طفلاتك الصغيرة دائمًا وهو الكاب، لا سيما مع فساتين أطفال شتوي تفصيل.

يتميز هذا التصميم من فساتين شتاء أطفال أسود في أبيض بدمج أوشحة الكاب بمواد وألوان وأطوال مختلفة، وهي متنوعة في الوقت نفسه بعضها يحتوي على زينة، والبعض الآخر عادي، وأفضل شيء هو أنك ستجد بالتأكيد نموذجًا يناسب فساتين أطفال قطيفة الخاصة بابنتك.

تعد تلك القطعة هي أحد فساتين أطفال شتوي قطيفة، وتتكون من جزئين أحدهما قطعة بيضاء اللون وفوقها رداءًا أسود بسيطًا بقلنسوة من بيت الأزياء العالمي نينية، ويبلغ ثمنه 56 يورو يورو، ويمكن أن يلبس هذا الرداء الأسود على فساتين أطفال قطيفة سوارية.

فستان قطيفة بسيط

فستان قطيفة بسيطفستان قطيفة بسيط فساتين أطفال أسمر في أبيض

لا تكتمل قائمتنا من إلا بهذا التصميم الذي ينتمي لمجموعة من فساتين أطفال تناسب حفلات عروس على الرغم من عدم استعدادهن للمخاطرة كثيرًا في حفل الزفاف، إلا أنهن يبحثن عن خيارات أقل تقليدية لأنفسهن ولجميع التفاصيل المحيطة بالحفل، وهو قرار يجب أن ينعكس في تصميم فساتين أطفال شتوي تفصيل المتواجدة في الحفل.

يمكنك عند حضور تلك النوعية من حفلات الزفاف أن تكون فساتين أطفال شتوي قطيفة ذات القطع البسيط ذات المطبوعات التي تتجاوز الزهور، خيار مناسب لتلك النوعية من فساتين أطفال شتوي تفصيل الغير تقليدية.

تعتبر تلك القطعة هي أحد فساتين أطفال قطيفة مزينًا، وهو عبارة عن قطعة من فساتين أطفال شتوي قطيفة بكشكشة، مع تفاصيل مكشكشة عند الرقبة ، من تصميم مصمم الأزياء العالمي روسيو فرنانديز كوتا، وهو يتكلف (46 يورو).

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
تشكيل الحكومة الجديدة.. أسماء الوزراء الباقون في منصابهم