فساتين أطفال خضراء لشتاء 2021.. ادخلي السعادة على ابنتك

فستان أفراح أطفال مع القبعة
فستان أفراح أطفال مع القبعة

يعتبر اللون الأخضر هو لون الزرع ولون من الألوان الزاهية التي تعبر عن البراءة، ولذلك فليس من المستغرب أن يستخدمه الآباء ولأمهات في فساتين فتياتهم وهو أخد الألاوان التي فرضة نفسها في موضة فساتين أطفال عام 2021، وستكشف السطور القادمة عن أجمل باقة من فساتين شتاء أطفال خضراء لعام 2021.

فستان أفراح أطفال مع قبعة

فستان كارديشان محبوكفستان كارديشان محبوك

تبدأ موديلات فساتين شتاء أطفال خضراء لعام 2021، بهذا التصميم من فساتين أطفال سوارية شتوي، بالتفاصيل الصغيرة والتي تساعد التفاصيل الصغيرة على إحداث فرق بين المظهر الصحيح والأسلوب اللافت والجذاب، إذا لم تكن متأكدًا من كيفية إختيار فساتين أطفال شتوي، فاختر الملابس البسيطة التي تحتوي على الزخارف ، أو مزج الأقمشة ، أو العب بأشكال وقصوص مختلفة.

ويتشكل التصميم من فساتين أطفال من جاكت كارديجان بسيطة تتوج أكمامه، بدلاً من أن تكون كلاسيكية ، بكشكشة أنيقة، وهو أحد الأمثلة الجيدة التي تناسب فساتين أطفال أفراح ألوان وأكثرها أناقة، كما يمكن أن يستخدم في فساتين أطفال سوارية شتوي.

وتظهر قطعة التي تعد أحد فساتين أطفال سوارية شتوي، فوقه جاكت محبوك بأكمام كشكش أزرق، وعلى الخصر حزام أزرق من نفس لون الجاكيت، وهو من تصميم بيت الأزياء العالمي Navascués Kids، ويبلغ ثمنه (80 يورو).

فستان أفراح أطفال مع قبعة

فستان أفراح أطفال مع قبعة فستان أفراح أطفال مع قبعة

بينما تعد القطعة الثانية من فساتين شتاء أطفال خضراء لعام 2021، تنتمي إلى فتيات يرتدين أغطية للرأس أو يزيّنن رؤوسهن بقبعات مع فساتين أطفال أفراح ألوان، وهي تصميمات تفسح المجال لإبداعات أحدث عند وصول الأيام الحارة، وعلى الرغم من وجود قبعات مع فساتين أطفال سوارية تركي مصنوعة من أقمشة أخف ، إلا أن الحقيقة هي أن أفضل البدائل لهذه الأقمشة والأغطية هي قبعات القش، كما أن شكلها هو الأنسب مع فساتين أفراح أطفال.

وتعتبر من مميزات هذه الإكسسوارات المصاحبة فساتين أطفال أفراح ألوان، أنها لا تزن ويمكن تزيينها بشرائط ملونة ، بالإضافة إلى ذلك، وهي فساتين شتاء أطفال خضراء لعام 2021 يمكنها حماية الصغار من أشعة الشمس إذا أقيم حفل الزفاف ظهرًا، وهذا التصميم الذي يعد من أحدث صيحات فساتين أفراح أطفال جميلة أعده بيت الأزياء العالمي Atelier La Nonna، وهو شكله قريب من من فساتين أطفال سوارية تركي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الصليب الأحمر اللبناني: نعيش أوضاعا صعبة والعائلات النازحة تعاني كثيرًا