اعلان

بدل أطفال 2021.. ابنك العريس الصغير للحفلة

بدلة أطفال كلاسيكي
بدلة أطفال كلاسيكي

تظهر أهمية موضة بدل أطفال 2021 عندما نخطط لحفل زفاف، ورغم أنه يكون على كاهل العريس والعروس العديد من المهام يمكن تصل إلى ما لا نهاية، لدرجة أن الخبراء يوصون بإزالة التفاصيل الزائدة عن الحاجة، ولكن لا يغيب في ترتيب الأولويات هذا بعد فستان العروس الذي يحتل المرتبة الأولى والمرتبة الثانية لبدلة العريس، بدل الأطفال الصغار، حيث يجب أن يكون اختيار بدلات اولاد صغار مشروطًا بأسلوب الزفاف سواء أكان في قاعة أم في مكان مفتوح، ولذلك قمنا بإعداد دليل يحتوي على بعض من أفضل تصميمات بدل أطفال 2021.

بدلة نمساوي كلاسيكية

بدلة أطفال كلاسيكيبدلة أطفال كلاسيكي

يعتبرهذا التصميم هو أحد أفضل تصاميم موضة بدل أطفال 2021، فإذا كان الهدف هو العثور على نموذج كلاسيكي، ففي هذه الحالة تكون الجاكيتات من النوع النمساوي هي المفضلة في بليزرأطفال 2021، ويفضل إختيارها بدرجات ألوان محايدة ، مثل الرصاصي أو الأزرق الداكن أو البيج، ويظهر في الصورة أحد بدل أطفال رصاصي تتميز بالأناقة، وستسمح لك باللعب مع باقي أجزاء الطقم.

يعد تناغم الملابس جزء هام من أسلوب تصميم بدل اطفال ولادي للمناسبات، سواء كانت شورتات أو بناطيل طويلة، إذا اخترت أيضًا تصميمات محبوكة، يمكنك دمجها بسهولة مع قطع أخرى مثل القمصان المقلمة لخلق مظهر أكثر تطوراً.

يرتدي الصبي أحد بدل أطفال رصاصي، وهي تتكون من بليزر أطفال 2021 نمساوي بحافة عنابي اللون، من تصميم أحد أفضل أماكن بيع بدل اطفال للافراح وهو بيت الأزياء العالمي Minis Baby & Kids، وبالتطرق إلى اسعار بدل اطفال للافراح فيبلغ سعر تلك القطعة 109 يورو.

بدلة أطفال صوف

بدلة أطفال من الصوفبدلة أطفال من الصوف

يعتبر إرتداء الجاكيتات هي دائمًا فكرة جيدة في بدل أطفال 2021، لأنه أحد الخيارات الخالية من المخاطر والمقبولة دائمًا في بدل أطفال للبيع، وعلى الرغم من وجود ملابس مصنوعة من العديد من الأقمشة، لا تزال خيارات الصوف هي الأكثر ملائمة للشتاء، خاصةً عند دمجها مع الملابس الكلاسيكية المناسبة لحفلات الزفاف، ومن الممكن إضفاء لمسة عصرية على الملابس، ويعتبر الكاب هو الخيار الأفضل في ذلك.

يرتدي الصبي في الصورة ، أحد بدل اطفال ولادي للمناسبات تحتوي على أحدث أنواع بليزر أطفال 2021 المصنوع من صوف ميرينو ودرالون ثنائي اللون، وتعد القطعة إحدى بدل أطفال رصاصي، والتي صممها واحد من أماكن بيع بدل اطفال للافراح المتميزة وهو بيت الأزياء العالمي لابوبي، وعند حديثنا عن اسعار بدل اطفال للافراح تتكلف البدلة 56 يورو.

بدلة أطفال مزخرفة

بدلة أطفال مزخرفةبدلة أطفال مزخرفة

يعتبر هذا الطراز أحدث صيحات بدل اطفال ولادي للمناسبات، وهو يثبت أنه يمكن أن تكون الجواكت جزءًا من ملابس الأطفال في حفلات الزفاف، ولكن ليس التصميمات التقليدية ولكن النماذج المصنوعة من الأقمشة الغنية والزخارف التي تساعد على تحويل هذا الثوب إلى ابتكار فريد. 

يعد هذا التصميم هو نموذجًا سلسًا في بدل أطفال للبيع، لأنه يتميز بأنه بدون مطبوعات، ويسهل دمجه مع باقي قطع الطقم، في الصورة ، يرتدي الصبي جاكت مخملي كلاسيكي، مع ياقة ماندرين، صممه واحد من أماكن بيع بدل اطفال للافراح شهرة وهو بيت الأزياء العالمي La Nonna Atelier، وبالحديث عن اسعار بدل اطفال للافراح يبلغ سعره 79 يورو.

بدلة أطفال مريحة

بدلة أطفال مريحةبدلة أطفال مريحة

تعتبر تلك القطعة المضلة لك في بدلات اولاد صغار إذا كان حفل الزفاف الخاص بك في مكان مفتوح ويناسب الأطفال كثيري الحركة، فالشيء الطبيعي هو أنك ستتجنب البدل التقليدية لأطفالك، وفي هذه الحالة، من الأفضل أن تختار واحدة من بدل أطفال للبيع مريحة وفضفاضة عند إرتدائها، بحيث يشعر الأطفال بالراحة وينقل تلك الصورة إلى جميع الضيوف.

راهن عند إختيارك بدلات اولاد صغار مريحة على الخيارات المصنوعة من الأقمشة الطبيعية مثل القطن أو الكتان والقطع العريضة، مثل تلك القطعة من بدل أطفال رصاصي، حيث يرتدي الصبي طقم مصنوع من القطن وصممه واحد من أماكن بيع بدل اطفال للافراح الشهيرة وهو بيت الأزياء العالمي Faune، وعند السؤال عن اسعار بدل اطفال للافراح تتكلف تلك البدلة 65 يورو

بدلة الدنغري

بدلة الدنغريبدلة الدنغري

يعتبر الشيء الأكثر شيوعًا في بدلات اولاد صغار من طراز الدنغري هو ارتداء ملابس مكونة من شورت برمودا وقمصان خفيفة، ويوجد البعض يختارون ارتداء ملابس بيضاء تمامًا، إلا أن هناك مجموعة أخرى تنتهز الفرصة لإدراج لمسات من الألوان إما في الحمالات أو اختيار ألوان متدرجة من الملابس وهو ما ظهر في موضة بدل أطفال 2021، وتتوافر أيضًا في بعض سلاسل محلات بدل أطفال في مصر.

ويتميز هذا الطقم من بدلات اولاد صغار بأنه ليس مختلف في نطاقات الألوان فقط، ولكن أيضًا هونماذج يبتعد قليلاً من المظهر التقليدي المعتاد للبدل ولهذا يظهر فيه بدل من البنطلون شورت قصير، وهو من فكرة مصمم الأزياء روسيو فرنانديز كوتا، ومن حسن الحظ أنك يمكن أن تجده في محلات بدل اطفال في القاهرة.

 القمصان المطبوعة

بدلة القميص المطبوعبدلة القميص المطبوع

يعد من الشائع اختيار قمصان عادية مصنوعة من أقمشة مثل الكتان أو القطن وهي أكثر راحة للصغار، ولكن في هذا الإتجاه من بدل أطفال 2021 يمكن استبدالها ببدل مطبوعة، وهي خيار جيد لإضفاء لمسة أكثر حداثة وعصرية على الطقم، وبدأ أيضًا ظهور هذا النوع من الأطقم في محلات بدل أطفال في مصر.

وظهر هذا الإتجاه بشدة في نقاط البولكا ومربعات القماش القطني والخطوط، ورغم أن الخيارات قليلة جدًا، ولكنها تتوقف على مدى جرأة الزوجين في إختيار ملابس أطفالهم، لا سيما وأنه بدأ ينتشر في محلات بدل اطفال في القاهرة.

تتميز القطعة الموجودة في الصورة بأنها نموذج غير مبهرج، وهو من تصميم Minis Baby & Kids ، بلون الفراولة والخطوط الدقيقة جدًا، ويمكن أن يكون خيارًا أنيقًلطفلك، وستجده بسهولة في محلات بدل اطفال في القاهرة، بل وفي محلات بدل أطفال في مصر عامة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
هل شاركت أمريكا في الهجمات ضد إيران؟.. وهذا شرط الاعتراف بفلسطين