اعلان

فساتين شتاء أطفال من لونين.. فرحي ابنتك

فستان من لونين مختلفين
فستان من لونين مختلفين

لا يوجد طفل الا ويعشق الألوان، ومزج الالوان بعضها ببعض، ويظل الآباء والأمهات في حيرة ما بين وسامة ووقار الملابس ولا سيما الفساتين وما بين اختيارات طفلتك، وهنا تأتي فساتين شتاء أطفال من لونين كحل وسط يحل كل تلك المشكلات ويجمع بين مزايا الوقار والرزانة وما بين الألوان المتعددة التي يعشقها الأطفال.

فستان من لونين مختلفينفستان من لونين مختلفين

تبدأ قائمتنا مع هذا التصميم من فساتين شتاء أطفال من لونين مع تلك القطعة، حيث تتسبب تلك التصميمات من فساتين أطفال شتوى، جو أقل كلاسيكية على تصميمات فساتين أطفال التقليدية في جوهرها، وذلك عن طريق اللعب بالألوان، وهذا يجعله ثوب أنيق وعصري رغم تصميمه القديم في أصله.

لا تفوتي هذا الإسلوب عن طريق اللعب

بتركيبات الألوان، فعلى سبيل المثال في فساتين أطفال شتوي تفصيل الخاصة بابنتك، لون للأكمام ولون مختلف لبقية الثوب، وأصبح هذا الطراز من فساتين سوارية أطفال خيار تفكر فيه المزيد والمزيد من الشركات بيوت الأزياء.

تظهر أطلالة تلك الطفلة مع واحد من فساتين أطفال شتوي تفصيل مع جيب فوقية مطبوعة ، من تصميم مصممة الأزياء العالمية مارتا أوسيا، ويبلغ ثمن تلك القطعة (64 يورو).

فستان كارديشان محبوكفستان كارديشان محبوك

يقوم هذا الموديل من فساتين شتاء أطفال من لونين على إحداث فرق بين المظهر الصحيح والأسلوب اللافت والجذاب، إذا لم تكن متأكدًا من كيفية إختيار فساتين أطفال شتوى، لا سيما فساتين أفراح أطفال جميلة لعام 2021 فاختر الملابس البسيطة التي تحتوي على الزخارف ، أو مزج الأقمشة ، أو العب بأشكال وقصوص مختلفة.

يتكون هذا الموديل من فساتين سوارية اطفال شتوي، من جاكت كارديجان بسيطة تتوج أكمامه، بدلاً من أن تكون كلاسيكية ، بكشكشة أنيقة، وهو أحد الأمثلة الجيدة التي تناسب فساتين أطفال أفراح وأكثرها أناقة، خاصة إذا كانت فساتين أطفال شتوي تفصيل كما يمكن أن يستخدم في فساتين أطفال شتوي سوارية.

وتعد تلك القطعة هي واحدة من فساتين أطفال شتوي سوارية، فوقه جاكت محبوك بأكمام كشكش أزرق، وعلى الخصر حزام أزرق من نفس لون الجاكيت، وهو من تصميم بيت الأزياء العالمي Navascués Kids، ويبلغ ثمنه (80 يورو).

فستان قطيفة بوشاحفستان قطيفة بوشاح يعتبر هذا التصميم من فساتين شتاء اطفال من لونين متميزًا بسبب إنتماؤه إلى فساتين أطفال أفراح، فهو مناسب لطفلتك سواء أكانت ابنتك تحب الموضة أو تحاول الهروب منها، و مهما كان أسلوبك ، وبالتالي ، نوع حفل الزفاف الذي ستحتفل به ، هناك خيار يناسب طفلاتك الصغيرة دائمًا وهو الكاب.

يعد أكثر ما يميز هذا الطقم هو أوشحة الكاب والتي تتناسب مع فساتين أطفال سوارية شتوي، وهي تظهر بمواد وألوان وأطوال مختلفة، وهي متنوعة في الوقت نفسه بعضها يحتوي على زينة، والبعض الآخر عادي، وأفضل شيء هو أنك ستجد بالتأكيد نموذجًا يناسب فساتين أطفال قطيفة الخاصة بابنتك.

تعتبر القطعة المعروضة هي أحد فساتين أطفال افراح، يتكون من جزئين أحدهما قطعة بيضاء اللون وفوقها رداءًا أسود بسيطًا بقلنسوة من بيت الأزياء العالمي نينية، ويبلغ ثمنه 56 يورو يورو، ويمكن أن يلبس هذا الرداء الأسود على فساتين أطفال سوارية شتوي.

WhatsApp
Telegram