اعلان

جواكت نسائية ربيع ٢٠٢١.. أناقة تليق بك

طقم جاكت بومبير
طقم جاكت بومبير
كتب : سيد محمد

امتلأت المحلات بأنواع جواكت نسائية ربيع ٢٠٢١، وذلك على الرغم من أنه لا تزال هناك أسابيع للوصول الفعلي لفصل الربيع، إلا أنه مستجدات

الربيع تكتسب زخمًا على عناصر البيع في المتاجر، ودرجات الحرارة هذه الأيام تستدعي شيئًا واحدًا فقط، وهو شراء الملابس التي سترتديها السيدات في الموسم المقبل، وستكشف السطور القادمة عن موضة جواكت نسائية ربيع ٢٠٢١.

جاكيتات كلاسيكية متجددة بنسخة 'بومبر'

طقم جاكت بومبيرطقم جاكت بومبير

تبدأ إختياراتنا عن جواكت نسائية ربيع ٢٠٢١ بهذا الطراز من جاكيت بومبر، والذي يعد من أفضل أنواع جواكت بامب حريمي، لأنه يمنحنا الراحة والإلهام الرياضي ، وهو يعتبر من أفضل ملابسنا التي سنرتديها في الربيع، ويتميز هذا الطراز بأنه مريح.

يجعلك هذا الموديل من جواكت بامب حريمي أن تنسى الجواكت المجهزة لأنهم جميعًا - من جواكت حريمي تركي إلى الجلد - تكون كبيرة الحجم ، خاصةً مع صورة ظلية منفوخة.

طقم جاكت بومبيرطقم جاكت بومبير

تعتبر تلك القطعة من اجمل جواكت ربيع ٢٠٢١، وذلك لأنه يتوفر بها العديد من المميزات مثل أنه جاكيت عريض، ومصنوع من نسيج النايلون الذي يتم ارتداؤه كثيرًا واللمسة النهائية له هي بطانة من النايلون أيضًا، وهذا من تصميمات جواكت حريمي ٢٠٢١ باللون الأخضر العسكري والذي يرتدى على الوجهين.

ويمكنك تكملة هذا الطقم من جواكت بامب حريمي مع إكسسوار من حقيبة سمراء، وهو من تصميم بيت الأزياء العالمي زارا، ويبلغ ثمنه 39.95 يورو.

جاكيت مع الحزام

جاكيت بحزامجاكيت بحزام

في بداية الخريف الماضي أثبت القميص الزائد أو الجاكيت من الحزام بأنه كان أفضل تصميمات جواكت حريمي ٢٠٢١ والشراء الأكثر ذكاءً، خاصة إذا كنت من هواة جواكت حريمي كلاسيك، فأنت تعيد إنشاء نوع من بذلة العمل ، وإضافة التفاصيل التي رأيناها مؤخرًا في المعاطف وجواكت حريمي تركي وهو الحزام.

يجعل الحزام هذا الموديل من جاكيت نسائي قصير من اجمل جواكت ربيع ٢٠٢١ ، فهو مظهر سهل وأنيق يتناسب مع الفتاة الطويلة والقصيرة على حد سواء، ويوجد منه أنواع تنتمي إلى جواكت جباردين حريمي.

جاكيت بحزامجاكيت بحزام

ستجد هذه القطعة من جواكت نسائية ربيع ٢٠٢١ يوصي به خبراء الموضة، ولا سيما في جواكت حريمي كلاسيك، وعلى سبيل المثال بيت أزياء Other Stories، تضمنت بين ابتكاراتها هذا الطراز من تصميمات جواكت حريمي ٢٠٢١ مصنوع من الصوف، ويبلغ سعره 179 يورو، وهو يعد من أفضل جواكت حريمي قصيرة.

جاكيت جلد مستعمل

جاكيت جلد مستعملجاكيت جلد مستعمل

تتميز موضة جواكت نسائية ربيع ٢٠٢١ بصعود الموضة المستعملة، وهو اتجاه مرتبط ارتباطًا وثيقًا بالتغيير في طريقتنا في استهلاك الأزياء التي شهدناها في الأشهر الأخيرة، وسيجعلنا نفضل جواكت حريمي 2021 الفخمة، المصنوعة من الجلد سواء كان طبيعي أو نباتي، لا سيما في جواكت حريمي قصيرة.

ويتميز هذا النوع من جاكيت نسائي قصير بدرجات ألوان الجمل والأرض، ولكنه يعتبر من صور جواكت ربيع ٢٠٢١ الواسعة ، والتي يفضل إرتداءها مصاحبة لتصاميم السبعينيات مثل الجينز العريض أو البنطلونات ذات التأثير الجلدي، ويوجد شبيه لهذا التصميم في جواكت حريمي تركي.

جاكت جلد مستعملجاكت جلد مستعمل

تعتبر هذه القطعة من جواكت حريمي قصيرة أحد القطع الجذابة في موضة هذا العام، وهو من تصميم مصممة الأزياء العالمية إيزابيل مرانت إتويل Isabel Marant Étoile، وهو عبارة عن جاكيت نسائي قصير بسحاب غير متماثل باللون البيج الجذاب ويمكنك أن تجده في بيت الأزياء العالمي l.pv منذ منتصف الشتاء، ويعد من اجمل جواكت ربيع ٢٠٢١.

جاكت ترينش الأصلي بملابس من نفس اللون

جاكيت ترينشجاكيت ترينش

لا يخرج عن الموضة أبدًا هذا النوع من جواكت حريمي لربيع ٢٠٢١، ليس فقط لأنه أنيق وسهل الدمج ، ولكن لأن المصممين يصرون على وضعه على قائمتهم ربيعًا بعد ربيع، فهو من أفضل جواكت جباردين حريمي، وهذه المرة تمسكت به العديد من دور الأزياء الشهيرة مثل دار الأزياء الفرنسية لوي فيتون Louis Vuitton أودار الأزياء الإيطالية المتخصصة في الأزياء الفخمة Prada أودار الأزياء الأسبانية Loewe أو دار أزياء Victoria Beckham ، من بين آخرين ، والتي أدرجت هذا الجاكت في مجموعات ربيع / صيف 2021 ، كأحد جواكت حريمي كلاسيك لهذا العام مع الأخذ في الاعتبار نجاح اللون البيج مؤخرًا في صور جواكت ربيع ٢٠٢١، وهو يصلح أيضًا أن يكون أحد جواكت كلاسيك للمحجبات، خاصة مع ملابس من نفس اللون.

جاكت ترينش الأصليجاكت ترينش الأصلي

يعتبر السؤال الذي يطرح نفسه دائمًا ما الذي يجب أن يتضمنه جاكت الترنش البيج لكي يعتبر من جواكت حريمي كلاسيك؟، وييجب عن هذا تلك القطعة من جواكت جباردين حريمي والتي تتميز بوجود طية صدر مزدوجة، حزام ، حلقات على الأساور، كما أنه ملائم أن يكون أحد جواكت كلاسيك للمحجبات وصمم هذا النموذج من بيت الأزياء العالمي Mango ويتكلف 79.99 يورو.

جاكيت ترانش جلد

جاكيت ترانش جلديجاكيت ترانش جلدي

لا يمكن إغفال جاكيت الترنش الجلدي في جواكت حريمي لربيع ٢٠٢١، ويتميز هذا التصميم ذو التأثير الجلدي كأحد أكثر جواكت حريمي 2021 أناقة في الخريف وفي الشتاء، خاصة إذا كان البنطلون من نفشس النوع، ووقتها نشعر معه بالراحة، كما أنه يتناسب مع جواكت كلاسيك للمحجبات.

وتتميز تلك النوعية من جواكت حريمي 2021، وخاصة جواكت حريمي لربيع ٢٠٢١ في اتجاه يسمح لنا بدمج قطع لأخرى مثل القطع ذات الطباعة الحيوانية الجريئة ، والتي تبدو رائعة على عكس الأقمشة الأخرى غير الرسمية مع هذا النوع من جواكت حريمي 2021، ومع القطع القطن الذي سنستمر في ارتدائها في ملابسنا الأكثر راحة.

جاكيت ترانش جلديجاكيت ترانش جلدي

يعتبر هذه القطعة من صور جواكت ربيع ٢٠٢١ هو عبارة عن جاكت خفيف مصنوع من الجلد بأكمام يابانية ، من بيت الأزياء العالمي Uterqüe ؛ وهو تصميم مريح بقدر ما هو انيق ومميز، ويتكلف 279 يورو.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأمريكي يزور إسرائيل الثلاثاء المقبل