المشرف العام على التحرير داليا عماد

10طرق لعودة الرومانسية مع زوجتك

أهل مصر
الحب بين الزوجين
الحب بين الزوجين
اعلان

يتزوج الإنسان وبعد مرور فترة من الزمن على الزواج، ربما يشعر كل من الزوجين أن الحب يفطر، خاصة بعد ولادة اولاد، ويصبح السؤال الذي يشغل الزوج هو كيف تستعيد زوجتك كيف تجعل زوجتك تحبك مرة أخرى، حيث يصعب دائمًا تحمل الشعور بفقدان شخص تحبه ، ولكن قد يكون الأمر مربكًا تمامًا إذا كنت وكثير من الناس لا يعرفون إلى أين يلجأون للحصول على الدعم والتوجيه لإنقاذ الزواج، وستوضح السطور القادمة 10طرق لعودة الرومانسية مع زوجتك

كشف موقع" اول برو داد" أنه بعد فترة طويلة من الزمن ، يمكن أن يبدأ الشغف بالزواج في التلاشي. حافظ على الشعلة حية بهذه الطرق العشر لمغازلة زوجتك

1. تعلم لغة حبها

عودة الحب مع زوجتكتعلم لغة حبها

كل شخص لديه لغة حب ، وكل زوج مسؤول عن معرفة ماهية لغة حب زوجته وكيفية التصرف على أساسها، غالبًا ما نحاول بشكل طبيعي التحدث بلغة الحب الخاصة بنا تجاه شريك حياتنا ، ولكنها فعالة مثل التحدث باللغة الألمانية إلى شخص لا يعرف إلا اللغة الإنجليزية، بغض النظر عن مدى صعوبة المحاولة ، فلن "يحصلوا عليها" ، ونتيجة لذلك ، لن يشعروا بأنهم محبوبون كما تريدهم، اذن ما هي لغة حب زوجتك وهل تتحدثها؟

2. واعد زوجتك.

الحب بين الزوجينواعد زوجتك

إذا طلبت منها الخروج اليوم مرة أخرى ، فهل ستظل متحمسة لتقول نعم؟ لابد أنك كنت جيدًا في هذا في وقت من الأوقات أو لم تكن لتتزوجك، فلماذا تتوقف الآن؟ موعد واحد في الشهر كحد أدنى، استخدم خيالك ، وكن مبدعًا ، واجعله مميزًا.

3. اجعلها تشعر بأنها مميزة (لا تأخذ العلاقة كأمر مسلم به).

الحب بين الزوجيناجعلها تشعر أنها مميزة

"إنها تعرف بالفعل أنها مهمة بالنسبة لي" ، ليست ردًا مفيدًا، إذا لم تكن قد فعلت شيئًا لإثبات مدى تميزها في الساعات الأربع الماضية ، فقد انتظرت وقتًا طويلاً بالفعل، هذا ليس بند ميزانية عالية، إنه عنصر يحظى باهتمام كبير. ماذا عن مكالمة هاتفية أحبك ، أو بطاقة بسيطة في حقيبتها ، أو موعد غداء في منتصف الأسبوع ، أو تسليم الزهور إلى مكتبها، هل مازلت تفتح باب السيارة؟ قدمي لها الشاي الساخن ، أو اغسلي سيارتها ، أو احتضنها بشكل غير متوقع ، أو فرك القدمين ، أو الشموع مع العشاء؟ انت وجدت الفكرة.

4. استخدم بعض الخيال.

خطط للأحداث والتواريخ والأمسيات في المنزل والإجازات ، حتى اللحظات المسروقة - بنوع من التفكير الإبداعي الذي حفزك عندما طلبت منها الخروج لأول مرة. هناك مفهوم نفسي يعرف باسم "نبوءة تحقق ذاتها". ببساطة اعتقد أنها تستحق العناء وستكون كذلك ؛ توقف عن المحاولة الجادة وكذلك هي ؛ وجلب بعض النية الإبداعية إلى علاقتك الرومانسية كما لو كانت لا تزال تقرع جواربك وستفعل.

5. اعتني بنفسك.

اعتني بنفسكاعتني بنفسك

تحقق من الميزان ، وفكر كيف ترتدي ملابسك حول زوجتك ، وتخلص من السجائر ، وابدأ بعض التمارين المنتظمة ، ولا تكن سلوبًا عندما تراك ، هل ستلقي نظرة ثانية أم تنظر بعيدًا؟ هل الطريقة التي تقدم بها نفسك تخبر زوجتك أنك تريدها أن تنجذب إليك أم أنك تأخذ كل ذلك كأمر مسلم به؟

6. قل أحبك وقولها كثيرا

قول احبك كثيراًقول احبك كثيراً

الخطأ رقم 1 الذي يعتقده الرجال غير الرومانسيين هو هذا لا يجب أن أقول ذلك ، يجب أن تعرف.

7. كن لطيفا.

يمكن أن يكون اللطف هو "العامل العاشر" في الرومانسية، كونك طيبًا يتم التقليل من شأنه ، والتقليل من قيمته ، والاستخفاف به ، وبالتأكيد غير مستغل. هل تريد الرومانسية؟ كن السيد اللطف. تعلم كيف تفكر مليًا وتفكر في طبيعتك الثانية. الرجال الطيبون ينتهون حقًا أولاً وستقع في حبك مرة أخرى.

8. كن رجلا نبيلا.

قف عندما تغادر الطاولة ، افتح باب السيارة ، امشي على جانب الشارع من الممشى ، ساعدها في ارتداء ملابسها ، أشياء تعيد الحب والرومانسية بينكم

9. قل لها إنها جميلة.

النساء اللواتي يسمعن أزواجهن يخبرنهن بأنهن جميلات يصبحن أكثر جمالا، الرجال الذين يخبرون زوجاتهم بأنهم جميلات يؤمنون بذلك باقتناع أكبر في كل مرة تغادر الكلمات شفاههم. التعبير عن الحب = الجمال ؛ الجمال = الرومانسية. إنه الفوز، لن يضرك قول كلماتك بنص مدروس أيضًا.

10. قضاء وقت متواصل معًا.

كن لطيفاقضاء وقت معا

هناك 168 ساعة فقط في كل أسبوع العدد لا يتغير أبدًا. يمكن أن يبدو مقدار الوقت الذي نقدمه لعلاقاتنا وكأنه تصويت على مدى تقديرنا للأشخاص الذين نقول إننا نحبهم. الرومانسية مثل أي شيء آخر جدير بالاهتمام يستحق استثمار الوقت والاهتمام. (تأكد من أنك تعرف التعريفات المختلفة للرومانسية التي تمتلكها أنت وزوجتك.)

تأكد من مشاركة هذا معها أيضًا ستجد الكثير من الأفكار هناك حول كيفية إقامة علاقة عاطفية معك أيضًا

عودة الحب مع زوجتك
عودة الحب مع زوجتك
عاجل
عاجل
الصحة: 15 مصابا ولا يوجد وفيات فى حادث قطار الشرقية