المشرف العام على التحرير داليا عماد

طريقة صنع سيروم لعلاج الهالات السوداء في المنزل

أهل مصر
علاج الهالات السوداء في المنزل
علاج الهالات السوداء في المنزل
اعلان

تعتبر الهالات السوداء من أكثر الأمور المزعجة التي تهدد جمال النساء، وتسبب لهن القلق، ويبحثن عن طرق وعلاجات تخلصهن منها نهائيا، وقد تكون تلك العلاجات كيميائية مضرة وباهظة الثمن، في حين أنه بإمكانك تحقيق هذا بأقل التكلفة في المنزل، وعلاج الهالات السوداء للأبد.

طريقة صنع سيروم لعلاج الهالات السوداء في المنزل

وكشف موقع "stylecraze" عن طريقة صنع سيروم لعلاج الهالات السوداء في المنزل، كالتالي:

- حضري وعاء وملعقة صغيرة لخلط المكونات.

- المكون الأول لسيروم العين هو جل الصبار، لأن جل الصبار متوفر في عدد لا يحصى من العلامات التجارية، فقط اشتري المنتج الذي تثقِ به.

- يفضل عمل هذا السيروم على دفعات صغيرة جدا؛ فتكفي الكمية لمدة 6-7 أيام تقريبا.

- خذي ملعقة صغيرة من جل الصبار، ثم الجزء السحري الثاني من سيروم العين مع زيت اللوز النقي، وضيفي نفس كمية جل الصبار إلى الوعاء، ويعتبر هذان النوعان من السوائل غير قابلة للامتزاج، والتي لن تختلط من تلقاء نفسها، فعليكي مزجها قبل كل استخدام لأنها تميل إلى الانفصال مع مرور الوقت.

- يمكنك الاحتفاظ بكميات كل من المكونات متساوية أو إضافة المزيد من زيت اللوز إذا كان لديك جلد جاف أو تجاعيد في منطقة تحت العين.

- تخلط جيدا مرة أخرى، مع الاستخدام تعمل على علاج الهالات السوداء.

طريقة الاستخدام

ضعي نقطة من السيروم في منطقة أسفل العين بإصبع البنصر، وامزجي حول العين بضربات لطيفة تمامًا كما تدمجين الكونسيلر، ولا تقومي بالتدليك بقوة لأن المنطقة المحيطة بالعينين ناعمة وحساسة، واستخدميه يوميًا في الليل قبل أن تضرب السرير.

عاجل
عاجل
الصحة: 15 مصابا ولا يوجد وفيات فى حادث قطار الشرقية