اعلان

جيهان جادو تشكر السيسي بعد طمأنته للنساء بشأن قانون الأحوال الشخصية

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

أشادت الدكتورة جيهان جادو، عضو مجلس حي فرساي بفرنسا، وعضو لجنة العلاقات الخارجية بالمجلس القومي للمرأة، بطمأنة الرئيس عبد الفتاح السيسي، لنساء مصر بشأن قانون الأحوال الشخصية.

وقال الرئيس، خلال احتفالية المراة المصرية وتكريم الأمهات المثاليات2021، إن مؤسسات الدولة حريصة على أن يكون قانون الأحوال الشخصية متوازن للجميع "الأم والأب معا، ويكون فيه مصلحة الجميع وفقا لتطور المجتمع".

وأضافت الدكتور جيهان جادو، في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر": "من وجهة نظري أن الرئيس السيسي، هو الداعم الأول للمرأة ويقدر دورها المجتمعي لا ينحاز أبدا إلى قانون يدمر العلاقات الأسرية"، مؤكدة أن الرئيس يعلم جيدا ما بداخل الأسر المصرية من مشكلات؛ لذلك يحرص عند خروج هذا القانون إلى التأكيد على العملية المتوازنة بحيث لا يكون هناك اجحاف للمرأة أو الرجل بل سيكون لصالح الأسرة المصرية".

وتابعت عضو لجنة العلاقات الخارجية بالمجلس القومي للمرأة: "قانون الأحوال الشخصيهة سيكون عادلا بحيث لا يجور على حق المرأة أو الرجل خاصة في مسألة الرؤية للأطفال".

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسى، احتفالية المرأة المصرية والأمهات المثاليات 2021، بمركز المنارة بالتجمع الخامس، بحضور عدد من المسئولين والوزراء، والقيادات النسائية المصرية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أول رد من أسترازينيكا مصر على حقيقة الأعراض الخطيرة للقاح