اعلان

ماسك الأرز لتبيض البشرة بشكل طبيعي

ماسك الارز للبشرة
ماسك الارز للبشرة

كشف موقع'stylecraze'، أن قناع الأرز من أقوى المقشرات التي تعمل على تنظيف البشرة بعيدا عن اللجوء إلى صالونات التجميل باهظة الثمن، وغير الآمنة في ظل جائحة فيروس كورونا، وأيضا بعيدا عن القناعات الكيميائية، لذلك يبقى قناع الأرز الاختيار المثالي والأمن على البشرة.

المكونات

أرز

ليمون

عسل نحل

شاى أخضر

كيفية تحضير قناع الأرز

الأرز

- احضري 2 ملاعق كبيرة من الأرز، واستخدمي الخلاط أو مطحنة الخلاط، اطحني الأرز لعمل القناع بقوام يشبه الحبيبات، لا يكون قوامه ناعمًا جدًا حيث يعمل كعامل تقشير طبيعي على الجلد، حيث يعتبر مسحوق الأرز طريقة طبيعية رائعة لتبييض بشرتك.

- ثم ضيفي ملعقة صغيرة من عصير الليمون إلى مسحوق الأرز، حيث يعتبر الليمون من المصادر الغنية بفيتامين سي الذي يساعد في تفتيح لون البشرة، كما يعمل فيتامين سي أيضًا كمضاد للأكسدة فعال يحمي البشرة من الجذور الحرة، ويعزز إنتاج الكولاجين.

- ضيفي ملعقة صغيرة من العسل النحل إليها، حيث له فوائد كثيرة للبشرة، ويحتوي على تركيبة عالية من السكر مع خصائص حمضية تمنع نمو البكتيريا، لذلك فهو يعمل كمطهر لدرء أي نوع من أنواع العدوى الجلدية.

- ضيفي ملعقة ونصف ملعقة من الشاي الأخضر إلى الخليط، وامزجيها، لا يلزم أن يكون قوام القناع سميكًا جدًا أو سائل ويجب أن يكون القوام شبه سميك لسهولة التطبيق.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | خطيرررررررررررررة رضا سليم