اعلان

فيتامين E لعلاج الكلف وتفتيح البشرة قبل عيد الفطر 2021

فيتامين E لعلاج الكلف وتفتيح البشرة قبل عيد الفطر 2021
فيتامين E لعلاج الكلف وتفتيح البشرة قبل عيد الفطر 2021

تحرص النساء على الظهور ببشر شابة خالية من الكلف والتصبغات وعلامات الشيخوخة، خلال أيام عيد الفطر 2021، وخاصة بعد أهمال بشرتها خلال شهر رمضان، وتبحث عن علاج اقتصادي وآمن لكل مشاكل بشرتها، ونكشف لك عن السر السحري لعلاج جميع مشاكل البشرة قبل عيد الفطر 2021، ويكمن في كبسولات فيتامين E ، وهذا ما نكتشفه سويا في السطور التالية.

حيث يرجع أهمية كبسولات فيتامين E، في أنها تساعد في تقليل البقع الداكنة والجلد الخشن وحتى الجلد الجاف، كما أنها معروفة بخصائصها المضادة للشيخوخة، وهناك طريقتان يمكنك من خلالهما استخدام كبسولات فيتامين هـ لبشرتك، تستهلك كمكمل غذائي، أوضعيه مباشرة على بشرتك، كلاهما لهما فوائد ونتائج متشابهة، ونرصدها كما كشفها موقع 'stylecraze'.

فوائد كبسولات فيتامين E محمل بمضادات الأكسدة

يحتوي فيتامين هـ على ألفا توكوفيرول، وهو أحد مضادات الأكسدة القوية التي تحمي بشرتك من الجذور الحرة الضارة، تحتوي العديد من الكريمات المضادة للشيخوخة على مزيج من فيتامين ج وفيتامين هـ لأنهما يعملان معًا بشكل أفضل لحماية البشرة من أضرار أشعة الشمس والشيخوخة.

يمنع أضرار الأشعة فوق البنفسجية

لا يمكن لفيتامين E أن يحمي بشرتك من الأشعة فوق البنفسجية بمفرده، يجب استخدامه مع المنتجات التي تحتوي على فيتامين سي لحماية بشرتك من الآثار الضارة للأشعة فوق البنفسجية، ومع ذلك ، يمكن أن يساعد في منع أضرار الجذور الحرة التي تسببها الأشعة فوق البنفسجية.

يرطب بشرتك

يحتوي فيتامين E على توكوبهيرول وتوكوترينول التي ترطب بشرتك وتحافظ عليها متوهجة ورطبة، كما يساهم التطبيق الموضعي لفيتامين هـ في تعزيز الدفاعات المضادة للأكسدة لبشرتك، هذا يمكن أن يساعد بشرتك على البقاء بصحة جيدة.

يقلل من علامات الشيخوخة

تقلل الشيخوخة من إنتاج الكولاجين وتؤدي إلى ظهور التجاعيد وترهل الجلد، يمكن أن تؤدي البقع الداكنة وجفاف الجلد بسبب سوء التغذية أو نمط الحياة إلى جعل البشرة تبدو قديمة، فيتامين هـ مضاد قوي للأكسدة ومرطب، حيث يساعد في تقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد والبقع الداكنة ويعالج البشرة الجافة.

تفتيح البشرة

يمكن أن يؤدي تفاوت لون البشرة أو الجفاف بسبب الشيخوخة أو تراكم السموم إلى جعل البشرة تبدو باهتة وعديمة اللمعان، وجد العلماء أن الاستخدام الخارجي لفيتامينات E و C يساعد في تقليل جزيئات الأكسجين الحرة الضارة، وتعمل هذه العناصر الغذائية أيضًا على تفتيح البشرة.

طريقة تطبيق كبسولات فيتامين E على وجهك

قناع كبسولات فيتامين هـ لتفتيح البشرة

اعصروا الزيت من كبسولتين من فيتامين E واخلطوه مع ملعقتين كبيرتين من الزبادي العضوي وبضع قطرات من عصير الليمون.

تخلط جيدا وتوضع على وجهك. اغسليه بعد 15 دقيقة. استخدم قناع الوجه هذا مرتين في الأسبوع.

يعمل فيتامين هـ والزبادي على تطهير جميع الشوائب من بشرتك وتحسين مرونته، حيث يحتوي الزبادي على حمض اللاكتيك ، الذي يغذي ويرطب بشرتك ويفتح البشرة الباهتة عن طريق تقليل الشوائب والبقع الداكنة، يعمل عصير الليمون كعامل طبيعي لتفتيح البشرة

لتقليل ندبات حب الشباب

ضعي زيت فيتامين E من الكبسولة مباشرة على وجهك أو المنطقة المصابة واتركيه طوال الليل، افعل ذلك بانتظام حتى تختفي العلامات.حيث يحتوي فيتامين إي على مضادات الأكسدة التي تساعد في إصلاح خلايا الجلد التالفة وتقليل ظهور الشوائب.

كبسولة فيتامين هـ لتلاشي الهالات السوداء

ضعي زيت فيتامين هـ من الكبسولات مباشرة على المنطقة المحيطة بعينيك، قومي بتدليكه بلطف واتركه طوال الليل، استخدمه بانتظام لمدة 2-3 أسابيع على الأقل لرؤية منطقة تحت العين أفتح وأكثر إشراقًا.

يساعد زيت فيتامين E في تلاشي البقع الداكنة وتقليل الانتفاخ.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ساديو ماني يهدر ركلة جزاء