اعلان

ملابس العيد للأطفال.. احرصي أن تكون ابنتك أجمل أقاربها

فستان من لونين مختلفين
فستان من لونين مختلفين

تفصلنا ساعات قليلة عن عيد الفطر المبارك، حيث تحرص كل أم على شراء احتياجات أطفالها من ملابس، من أجل الزيارات العائلية والتنزه مع الأصدقاء، وستكشف السطور القادمة عن ملابس العيد للزيارات العائلية للأطفال.

فستان مزين بعصابة رأسفستان مزين بعصابة رأس

ولا يمكن أن نفوت في فساتين العيد للأطفال مع عصابة الرأس بهذا التصميم من فساتين أطفال سواريه بسيطة، والتي لا تقتصر استخدامها لا يقتصر فقط على اختيار فساتين سهرة للاطفال فخمة تتناسب مع أسلوب الزفاف أو تلائم أن تكون فساتين أطفال للعيد سن 10 ولكن أيضًا اختيار اكسسوارات مناسبة لهذا الفستان.

وبين الموقع، أن الخيارات متنوعة جدًا في الواقع، لكن ما يناسب فساتين أطفال سواريه بسيطة هي تاج الرأس أو عصابات الرأس المزهرة، ليس فقط لأنها مناسبة للفتيات من جميع الأعمار، ولكن لأن باقي الملحقات لا تشعر جميعهن بالراحة فيها، علاوة على ذلك، فإن التصميم الذي اقترحه بيت الأزياء العالمي De Lucía في هذا الطراز من فساتين أطفال سواريه بسيطة تكون فيه التاج أو عصابة الرأس متناسقة بشكل مثالي مع الفستان دون إثقاله.

فستان من لونين مختلفينفستان من لونين مختلفين

يضفي هذا الفستان من فساتين أطفال للعيد، جو أقل كلاسيكية على تصميمات فساتين أطفال التقليدية في جوهرها، وذلك عن طريق اللعب بالألوان، وهذا يجعله ثوب أنيق وعصري رغم تصميمه القديم في أصله.

يمكنك أن تصلي لهذا الأسلوب عن طريق اللعب بتركيبات الألوان، فعلى سبيل المثال في فساتين أطفال للعيد تفصيل الخاصة بابنتك، لون للأكمام ولون مختلف لبقية الثوب، وأصبح هذا الطراز من فساتين أطفال خيار تفكر فيه المزيد والمزيد من الشركات بيوت الأزياء.

ترتدي الفتاة أحد فساتين العيد للاطفال، بلونين مع جيب فوقية مطبوعة ، من تصميم مصممة الأزياء العالمية مارتا أوسيا، ويبلغ ثمن تلك القطعة (64 يورو).

فستان قطيفة أسمرفستان قطيفة أسمر

يناسب هذا النوع من فساتين العيد للأطفال فئة من العرائس ، على الرغم من عدم استعدادهن للمخاطرة كثيرًا في يوم زفافهن ، إلا أنهن يبحثن عن خيارات أقل تقليدية لأنفسهن ولجميع التفاصيل المحيطة بالحفل، وهو قرار يجب أن ينعكس في تصميم فساتين أطفال شتوي تفصيل المتواجدة في الحفل.

في هذه الحالة ، يمكن أن تكون فساتين أطفال للعيد قطيفة ذات القطع البسيط ذات المطبوعات التي تتجاوز الزهور، خيار مناسب لتلك النوعية من

فساتين أطفال للعيد تفصيل الغير تقليدية.

ترتدي الفتاة أحد فساتين أطفال قطيفة مزينًا، وهو عبارة عن قطعة من فساتين أطفال شتوي قطيفة بكشكشة ، مع تفاصيل مكشكشة عند الرقبة ، من تصميم مصمم الأزياء العالمي روسيو فرنانديز كوتا، وهو يتكلف (46 يورو).

WhatsApp
Telegram