اعلان

6 وصفات سحرية لتكثيف شعر الحواجب

تكثيف الحواجب
تكثيف الحواجب

تستمر موضة الحواجب العريضة في جذب أنظار النساء، فتسعى كثير من النساء إلى البحث عن طرق فعالة لتكثيف الحواجب، وذلك للحصول على مظهر جذاب.

وبلا شك فهناك الكثير من النساء تعاني من مشكلة قلة كثافة الحاجب وهو الأمر الأكثر انتشارا لذلك تلجأ النساء للبحث عن طرق فعالة في تكثيف الحواجب.

زراعة الحواجب بالاقتطاف للحصول على حواجب أكثر كثافة - دكتور احمد مكاوي

وهناك عدة أسباب تؤثر وبشكل كبير على مظهر الحاجبين وكذلك على سرعة نمو الشعر استخدام الملاقيط والشمع في إزالة الشعر، وذلك اعتقادا منهم أن ذلك يعزز من نمو الشعر وتنشيط الدورة الدموية، ولكن هذا خطأ، ومن الأسباب أيضا التي تقلل من نمو الشعر هي عدم تناول العناصر الغذائية المفيدة التي يحتاجها الجسم وكذلك وجود بعض الأمراض الجلدية التي تؤثر على نمو شعر الحاجب.

إكستنشن الحواجب

ومن خلال الأسطر التالية سنتعرف على أبرز الطرق الفعالة لتكثيف الحواجب من خلال وصفات طبيعية فعالة كما يلي:

1- زيت الخروع:

يعد زيت الخروع من أشهر المكونات الطبيعية التي تستخدم في تكثيف الحواجب، وذلك لأحتوائه على الفيتامينات والأحماض الدهنية التي تقوي البصيلات وتساعد على نمو الشعر .

ويتم غمس أعواد القطن داخل الزيت ثم تدليك الجاجبين بهذا الزيت، ويترك لساعة أو طوال الليل ثم يتم غسله بالماء الفاتر، ويتم تكرار هذه العملية يوميا، وسيتم ملاحظة الفرق ، ولكن في حالة الهياج الجلدي أو الألتهاب يجب وقف استخدام الزيت.

2_الحليب:

يعمل الحليب على نمو شعر الحاجب ناعما ، لذلك يمكنك غمس أعواد القطن في الحليب و دهن شعر الحاجب به وتركه حتى يجف ، ثم غسله بالماء الفاتر ويتم تكرار هذه العملية حسي الرغبة.

ويمكنك أيضا مزج زيت جوز الهند بالحليب ووضعه على الحاجبين.

3-زيت الزيتون:

يحتوي زين الزيتون على نسبة عالية من فيتامين أ، مما يعمل على تغذية البوصيلات و نمو الشعر بصحة جيدة .

لذلك يجي عليكي تدليك الحاجبين بزيت الزيتون يوميا ولمدة خمس دقائق وتركهم طوال الليل ،وغسله صباح اليوم التالي بالماء الفاتر.

وهناك طريقة أخرى باستخدام الثوم: وهي عبارة عن فرم فصين من الثوم ومزجه بزيت الزيتون ووضعه علي الحاجبين ويتم التدليك جيدا.

4-صفار البيض:

يساعد صفار البيض على نمو الشعر بشكل صحي وبسرعة، لذلك اخفقي صفار البيض وضعيه على الحاجبين واتركيه لمدة 20 دقيقة حتى يجف ثم يتم غسله بالماء الفاتر.

5-الصبار

يعد الصبار من أفضل الحلول لمشاكل تساقط الشعر فيعمل على تغذية الشعر وترطيبه ويزيد من نعومة الجلد، لذلك يفضل وضعه على الحاجب لمدة 30 دقيقة ثم غسله بالماء الفاتر.

كيف تحصلين على لون الحواجب المناسب لك - جميلات

WhatsApp
Telegram