المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

خطوات هامة لعلاج السيلوليت مع المساج وإنقاص الوزن

أهل مصر
علاج  السيلوليت
علاج السيلوليت

يعتبر السيلوليت من أكثر المشاكل المزعجة للنساء، وتظهر علامات السيلوليت في معظم النساء على أفخاذهن أو قيعانهن أو بطونهن، منهن من تتقبل الأمر، ومنهن من تبحث عن علاج، وتبحث عن كل الطرق والوسائل لعلاجها، ولكن الأمر قد يتطلب اتباع عدة نصائح هامة لعلاج هذه المشكلة الصعبة.

ونرصد خطوات هامة لعلاج السيلوليت، وفقا لموقع" webmd" في السطور التالية:

المساج

-خذي دقائق كل يوم لفرك هذه البقع بقوة، جربها أثناء الاستحمام أو عند وضع اللوشن، حيث يعمل التدليك على تحسين تدفق الدم والتخلص من السوائل الزائدة ، ما قد يجعل السيلوليت، أقل وضوحًا لبعض الوقت.

الرياضة

-العضلات القوية تحت المناطق المتكتلة يمكن أن تجعل بشرتك تبدو أكثر تناسقًا، جربي خطة من ثلاثة أجزاء: نظام غذائي صحي ، وتمارين سريعة ، وتحركات تقوي عضلاتك.

تناول الحبوب الكاملة والفواكه والخضروات

- بدلاً من الأطعمة ذات السعرات الحرارية العالية الموجودة في العديد من الخبز والحلوى والمشروبات، والتي تسبب الدهون ، احرصي على تناول الحبوب الكاملة والفواكه والخضروات.

انقصي وزنك

- الوزن الزائد غالبًا ما يجعل السيلوليت أكثر وضوحًا، فإذا كنت تعاني من زيادة الوزن ، فإن أفضل علاج هو التخلص من بعض الكيلو جرامات، ومع ذلك ، حاول إنقاص الوزن ببطء.

الكريمات

تجعل الكريمات التي تحتوي على مستخلصات نباتية بشرتك تبدو أفضل لفترة من الوقت، على سبيل المثال ، يمكن أن تساعد المنتجات التي تحتوي على الكافيين في شد بشرتك بسرعة.

ضيفي كريم الريتينول إلى روتينك

عند البحث عن كريمات قوية، ابحثي عن كلمة ريتينول، فهو لا يعالج السيلوليت نهائيا، ولكن يمكن أن يحسن مظهر بشرتك وملمسها، والمنتج الذي يحتوي على 0.3٪ من الريتينول هو الأفضل.

عاجل
عاجل
ظهرت الان نتيجة الدبلومات الفنية 2021 احصل على النتيجة من هنا فى أقل من دقيقة