اعلان
اعلان

أحدث قصات الشعر لعام 2021.. أبرزها الجارسون

قصات الشعر
قصات الشعر

تهتم المرأة كثيرا بأناقتها ومظهرها؛ لذا فهي متابعة دائمة لأحدث صيحات الموضة في الأحذية والإكسسوارات والملابس واستايلات الشعر؛ فمنهم من يعتبر أن تغير الاستايل الحالي هو كسر الملل والروتين الحالي، كما تعتقد الأخريات أنه يساهم بشكل كبير في تغيير الحالة المزاجية السيئة، وهناك الشعر القصير الذي يناسب شكل الوجه البيضاوي والمربع والدائري، والذي يتحدد وفقًا للون الشعر أو إذا كان كيرلي أو مموج، وفي الصيف تلجأ معظم الفتيات للشعر القصير تجنبًا مشكلات الشعر الطويل مع الحر.

قصة شعر كاريه

وتمنح هذه القصة المرأة أنوثة وأناقة وامتلاءً للوجه، حيث تعتمد في أساسها على مساواة أطراف الشعر من الخلف ومن الأمام.

قصة الشعر بغرة جانبية

وهي مناسبة للشعر الخفيف وتعطي حيوية وجرأة، وتعتمد في أساسها على تمويج الأطراف تمويجًا بسيطًا، مما يُكسب الشعر كثافة، ويعطي الوجه شكلًا دائريًا رقيقًا وصغيرًا، كما يمكن تكثيف الشعر في الأعلى واخفيفه بالأسفل وهذه القصة أكثر مناسبة لذات الوجه البيضاوي، أو تدريح الشعر بالطريقة العكسية فيصبح في أعلى الشعر الطويل وفي أسفل الشعر قصير وبخاصة في الخلف ويتم تصفيف الشعر على الجانبين إلى الخلف.

قصة الشعر بـ غرة وسطية

وتعطي إحساسًا بالنعومة والرقة وإحساسًا بثقل الشعر، وهي ملائمة أكثر مع الشعر الناعم، حيث فيها يتم قص أطراف الشعر لتصبح طويلة من الأمام وتتجمع أسفل الذقن حتى تُقصر باتجاه الخلف مع الطرف الدائري.

قصة الشعر الجارسون

ومن أحدث صيحات الموضة لهذا العام، الشعر الجرسون حيث يعتمد في أساسه عند التصفيف على تقصير الشعر من الخلف، ويتم ترك الغرة طويلة ويمكن تصفيفها بعدد من الطرق.

قصة الشعر المبعثرة

هي من أحدث صيحات الموضة لما توحيه من حيوية ونشاط، وفيها يُقص الشعر بالتدريج مع غرة وسطية ومظهر شبابي أنيق، وهي ملائمة جدًا للوجه الطويل.

قصة الشعر الكيرلى

تعتمد هذه القصة على الشعر الكيري الذي يكون منفوشًا بشكل دائري، كما يكون قصيرًا حيث تصل أطرافه إلى نهاية الذقن، ويمكن أيضًا قصه باستخدام غرة وسطية طويلة، وفيها يُقسم الشعر على الجانبين ويُقص الشعر ليكون طويلًا من ناحية الرقبة ومن الخارج يكون قصيرًا.

قصة الشعر الطويل

هناك بعض من الفتيات اللاتي يفضلن الشعر الطويل، وهناك مكان له في موضة 2021، ويحتاج إلى كثير من العناية والاهتمام، ويجب قص أطرافه شهريًا حتى لا يتقصف.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل