اعلان

دليلك لاختيار البنطلون الجينز المناسب لشكل جسمك

كيفية اختيار البنطلون الجينز
كيفية اختيار البنطلون الجينز

تعددت أشكال البنطلون الجينز بشكل كبير في الفترات الأخيرة، مما زاد الحيرة أمام الكثير من النساء في اختيار البنطال المناسب لهم.

كما أن البنطلون الجينز من أهم القطع الأساسية في دولاب كل فتاة ،فهو بالطبع لا يمكن الاستغناء عنه، وذلك لأنه يمثل أكثر سهولة في تنسيق الملابس عليه فهو مناسب للخروجات الصباحية، التجمعات، ويمكن أيضا تنسيقه للخروج به في سهرة مسائية.

ولكن ما يجب معرفته جيدا وتغفل عنه الكثير من الفتيات هو أن اختيار البنطلون الجينز المناسب يتحدد من خلال شكل الجسم، حيث أن اختلاف شكل الجسم يؤدي إلى اختلاف في شكل ونوع البنطلون الجينز.

بنطلون جينز أخر موديلات متنوعة تتصدر صيحات موضة بالصور 2021 | أخبار حصرية

1-الجسم المستطيل

هو الجسم الذي تتناسق فيه الأكتاف مع الصدر والخصر والأرداف، وشكل البنطلون المناسب لها هو الجينز منخفض الوسط ويمكن تنويع الألوان بين الغامق والفاتح. ولكن يجب تجنب البنطال الواسع؛ لأنه يظهرك أكثر بدانة.

الجينز الواسع

2- جسم الساعة الرملية

هو من أفضل أشكال الجسم التي تحظى بها بعض النساء، وذلك لأنه يمكن ارتداء أي نوع من الجينز فهو بالتأكيد سوف يناسب شكل جسم الساعة الرملية، وهو جسم يتميز يتميز بتناسق المنطقة العُليا من الجسم مع المنطقة السُفلى مع خصر نحيف.

تعرفي كيف تختارين بنطلون الجينز المناسب لك | البوابة 24

3-جسم الكمثرى

يتميز هذا الجسم بأن الجزء العلوي من الجسم يكون رفيع والجزي السُفلي يكون عريض ومُمتلىء، وهذا الشكل يناسبه الجينز مرتفع الوسط، أو الأقل من المرتفع كما أنه يجب اختيار الجينز الواسع أو ما يسمى ب(بالبوي فريند)؛ لأن الجينز الضيق بالتأكيد سيبرز عيوب شكل الجسم.

بنطلون جينز

4-الجسم على شكل التفاحة

وهو الجسم الذي يكون أكتافه وأردافه عريضة أو متوسطة ويكون الوسط مستقيم، وهو يشبه في اختيارات الجينز الجسم الكمثرى، حيث يجب اختيار الجينز ذا الأرجل الواسعة أو المستقيمة.

الجينز

5- جسم على شكل مثلث مقلوب

يجب في تلك الحالة اختيار الجينز الواسع ومرتفع الوسط وكذلك ذا لون فاتح، وذلك لأن هذا الجسم يتميز بالأكتاف العريضة، وبالتالي فأن هذا النوع من الجينز يعطي تناسق للجسم .بنطلون بوي فريند و 4 أنواع جينزات اخرى لتختاري منها مايناسبك

نصائح لأصحاب القوام القصير

يجب عليكي اختيار الجينز الطويل والبعد تماما عن الجينز الواسع لكي تعطي تناسقًا لجسمك.

أما بالنسبة لأصحاب القوام الطويل، ويأتي اختيار الجينز الضيقة والقصيرة؛ لأن ذلك سيُظهر طولك بشكل مُبالغ فيه والأفضل ارتداء الجينز الطويل ومتوسط الوسع.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
السيسي: يوم تحرير سيناء يعكس قوة الإرادة المصرية وقدرة الشعب على صنع المستحيل