اعلان

علاج طبيعي للتخلص من البثور البيضاء نهائيًا.. من القرفة والعسل

علاج طبيعي للتخلص من البثور البيضاء
علاج طبيعي للتخلص من البثور البيضاء

نسمع جميعا عن شكوى النساء من البثور السوداء، ولكن أيضا هناك البثور البيضاء تحت الجلد التي تسبب لهن مظهرا غير لائق ومزعج عن تطبيق المكياج، وتمنحهن مظهرا متكتلا مثيرا للاستفزاز، لذلك تبحث النساء عن علاجات للتخلص من البثور البيضاء ومنهن من تلجأ إلى صالونات التجميل لعلاج البثور البيضاء، ولكن هناك علاجات طبيعية أكثر فعالية وأمنا على البشرة، وهذا ما نكتشفه سويا.

علاج طبيعي للتخلص من البثور البيضاء

ويعمل ماسك القرفة والعسل لتحسين روتين العناية بالبشرة والتخلص من البثور البيضاء تحت الجلد، وفقا لموقع 'qcostarica'، حيث تعتبر القرفة والعسل من المصادر الرائعة لمضادات الأكسدة الطبيعية مثل حمض اللينوليك الدهني وفيتامين B3 وفوسفات أسكوربيل الصوديوم (SAP).

وعلى جانب آخر، يعتقد العديد من المتخصصين في العناية بالبشرة، أن ماسك العسل والقرفة أفضل في الحد من الالتهابات المرتبطة بحب الشباب من العلاجات القياسية التي تستخدم الريتينويد والبنزويل بيروكسايد. إلى جانب ذلك، فإن خصائصها المضادة للبكتيريا مفيدة حقًا في تثبيط نشاط بكتيريا حب الشباب والبثور البيضاء العميقة.

وتأتي هذه الخصائص المضادة للأكسدة والمضادة للالتهابات والمضادة للبكتيريا التي لا مثيل لها من مزيج العسل والقرفة هي التي تجعل هذا العلاج بديلًا شائعًا للطب التقليدي للأشخاص الذين يعانون من حب الشباب.

ما عليك سوى تطبيق مزيج من ملعقة من العسل مع ربع ملعقة قرفة وتطبيقه على الوجه لمدة 20 دقيقة، ثم يشطف بالماء جيدا.

WhatsApp
Telegram