اعلان

كيف تختارين الاكسسوار الأمثل؟.. سالي مبارك تقدم نصائحها لكِ

اكسسورات
اكسسورات

لا شك أن الإكسسوارات تؤثر على إطلالة الفتيات بشكل كبير، فإبمكانها أن تجعلكِ تخطفين الأنظار أو تحدث تأثيرا عكسيا لصورتك.

عبر السطور التالية، نستعرض لكِ كيف تتجنبين كل هذا، وكيف تناسب الإكسسوارات بشتى أنواعها لون بشرتك.

شعور بالجاذبية

تقول سالى مبارك، مصممة الحلى والإكسسوارات، إن الاكسسوارات تعطي شعورا بالأنوثة والجاذبية، ونصحت الفتيات قبل شراء قطعة اكسسوار، بالتفكير في عدة أشياء، هل هذه القطعة ستتناسب مع شخصيتها ولون بشرتها وقطعة الملابس التي ترتديها والمكان الذي ستظهر فيه من عدمه.

سالى مبارك سالى مبارك

غوايش ملفتة

أضافت 'مبارك' في تصريحات لـ«أهل مصر» موضحة أن لكل مكان إكسسوار خاص به، فمن غير المعقول أن ترتدي عدة 'غوايش' ملفتة للنظر خلال ذهابك لمقر عملك مثلا أو النادي، مثلما لا تستطيعين ارتداء فستان سهرة في أثناء تناول كوب من القهوة داخل كافيه.

نصائح لاختيار الاكسسوار المناسب للون بشرتك

تصميمات بسيطة

تابعت مصممة الحلى مشيرة إلى أن الفتيات القصيرات عليهم اعتماد القلادة المتوسطة وتجنب القلادات الكبيرة والأساور ذات التصميمات البسيطة، وعلى الفتيات اعتماد الاكسسوار الذي يتماشى مع لون بشرتها، فصاحبات البشرة الوردية لا يناسبهم الاكسسوارات الذهبية بينما تلائمهم الاكسسوارت الفضىة أكثر.

البشرة السمراء

«صاحبة البشرة السمراء خيارتهم أكثر تنوعا»، توضح سالي مبارك، مبررة السبب في ذلك لأن البشرة السمراء تتناغم مع كل الاكسسوارات، وعلى الفتيات تجربة قطعة الاكسسوارات على اليد لمعرفة ما إذا كانت ستناسب لون بشرتها أم لا.

سالى مبارك

الاكسسوار الانسب لملابسك

ولفتت 'مبارك' إلى أن لون الاكسسورات تضيف للملابس لمسة سحرية لذا يفضل تنسيق قطعة اكسسوار كعقد بلون زاهي مع قطعة ملابس من الالوان الهادئة، أما إذا كانت قطعة الملابس منقوشة فعليكِ ارتداء اكسسوار سادة، وفي حال ارتدائك لقطعة اكسسوار تراثية عليكِ اعتماد ملابس بألوان أحادية مثل اللون البني والأسود.

سالى مبارك

WhatsApp
Telegram