اعلان

فساتين سهرات عيد الأضحى 2021.. إطلالات جريئة وألوان مبهجة

 فساتين سهرات صيف 2021
فساتين سهرات صيف 2021

فساتين سهرات صيف 2021، جاءت لخطف القلوب والعقول، فإذا كنتي تستعدي لحضور إحدى المناسبات في عيد الأضحى 2021، استوحي إطلالتك من تصميمات فساتين سهرة صيف 2021.

فساتين سهرات صيف 2021

عيد الأضحى 2021

وجاءت فساتين سهرات صيف 2021، من الساتان اللامع الذي يشبه الجلد بألوان معدنية جذابة لا مثيل لها من الفضي والذهبي أو مزيج الذهب والفضة، وظهرت فساتين أخرى بألوان الباستيل، وأخرى جاءت جريئة مع اللون الفشيا والوردي والأصفر والأخضر.

ووفقا لمتابعة مواقع الموضة العالمية، نجد أن فساتين سهرات صيف 2021، تخطت كل معاني الجرأة والتميز، بداية من الظهور المكشوفة الأكثر إثارة مع الحملات والحبال التي ظهرت على الظهور والأكتاف لتضاعف أنوثة المرأة وجاذبيها.

ليس فقط فجاءت تصميمات فساتين سهرات صيف 2021، لامعة ومميزة وأخرى مع تطريزات جذابةـ أو الريش

وكان للكشكشة نصيب كبير ضمن فساتين سهرات صيف 2021، وظهرت في أنواع مخلفة من الفساتين سواء كانت طويلة أو قصيرة، وتلك التصميمات التي تناسب الخطوبة، لتمنع العروس إطلالة ملكية، وجاءت خطيرة وأنثوية كما كشفها موقع 'lavieenrosechic'.

وظهرت ضمن موضة فساتين سهرات صيف 2021، الأكتاف المتدلية لإظهار أنوثة المرأة وارتداء الإكسسورارت المميزة، وأيضا ظهرت الفساتين مع تصميمات الزهور الكبيرة ثلاثية الأبعاد التي تشعرك أنها تتحدث عن عالم حالم.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الاستعلام عن نتيجة أولى ثانوي بالجيزة.. رابط مباشر