اعلان

قبل تطبيق مكياج عيد الأضحى 2021.. ماسك طبيعي لتقشير البشرة

مكياج عيد الاضحى 2021
مكياج عيد الاضحى 2021

تحرص النساء على الظهور بإطلالة مميزة ومشرقة في أول أيام عيد الأضحى 2021، حيث ملتقى العائلة والأصدقاء أو الخروجات والتنزة مع الحبيب، لذلك تسعى للحصول على بشرة صافية خالية من الشوائب، ومنهن من تكتفى بوضع المكياج.

أهمية استخدام ماسك لتقشير البشرة

ولكن تطبيق المكياج على البشرة مباشرة دون تنظيفها جيدا من الشوائب باستخدام مقشر فعال لإزالة الجلد الميت والزيوت والشوائب، يمنحها مظهرا متكتلا غير لائق، لذلك ينصح بأهمية استخدام ماسك لتقشير البشرة قبل تطبيق مكياج عيد الاضحى 2021.

ويأتي مقشرات القهوة الطبيعية المصنوعة بالمنزل على رأس المقشرات التي عمل على نظيف البشرة تخلصها من الشوائب والجلد الميت والدهون الزائدة، وفقا لموقع 'stylecraze'.

ماسك طبيعي لتقشير البشرة

حيث تعتبر مقشرات القهوة خيارًا شائعا لتقشير البشرة والجسم لإن محتوى الكافيين في القهوة لا يقشر الجلد فحسب ، بل يحميها أيضًا من الأشعة فوق البنفسجية.

كما تعمل القهوة في تقليل السيلوليت والبقع العمرية والخطوط الدقيقة والتجاعيد المبكرة على البشرة، وتجعلك مشرقة ولامعة في أول أيام عيد الاضحى 2021.

ظهور التصبغ والهالات السوداء

وأيضا يؤكد عشاق الجمال أيضًا بتأثيرات مقشر القهوة المشرقة للبشرة، والتي تساعد في تقليل ظهور التصبغ والهالات السوداء وتسمير البشرة، فبمبجرد تطبيق مقشر القهوة، الذي يحتوي على ملعقة من القهوة وقليل من الماء حتى تبح كالعجينة، لمدة 15 دقيقة على البشرة، تتمتعي ببشرة خالية من البثور والشوائب والدهون وناصعة البياض ومشرقة قبل تطبيق مكياج أول أيام عيد الاضحى 2021.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
السيسي: نرفض تهجير الفلسطينيين من أراضيهم لسيناء حماية لأمن مصـر القومي