ثوابت الموضة.. 10 قطع عمرها ما هتبقى موضة قديمة

فستان أسود
فستان أسود

على الرغم من تغير خطوط الموضة في كل عام، إلا أن هناك ثوابت للموضة لا يمكن تغييرها مع اختلاف الأزمنة والفصول، إذ أن هناك مجموعة من القطع الأساسية التي تظل رغم أنف الموضة مهما تغيرت التصميمات، ومهما اختلف شكل الأزياء في حقبة بعينها.

1- الفستان الأسود

الفستان الأسود السادة قطعة يمكنها إنقاذك في أكثر من مناسبة سواء في سهرة أو غيرها يصلح للارتداء بأكثر من طريقة، فهو يعتبر قطعة أساسية في دولابك مهما تغيرت الموضة وتنوعت التصميمات، يمكنك ارتداءه على حذاء بكعب أو كاجوال على جاكيت جينز وحذاء رياضي.

فستان أسود

2- القميص الأبيض

القميص الأبيض مع أي ستايل لن يموت، فيمكن مثلا ارتداء قميص أبيض مع بنطلون أسود فورمال وحذاء بكعب عالِ، أو على بنطلون جينز وحذاء رياضي، فهو قطعة أساسية لا يختفي من أي حقبة من حقب الموضة.

قميص أبيض

3- التيشيرت الأبيض

يعتبر التيشيرت الأبيض القطعة الجوكر في دولاب أي فتاة، فيمكنك ارتداء دولابك بالكمل مع هذة القطعة بسهولة، حيث تتماشى مع أي ستايل، فمثلا على جاكيت فورمال وحذاء بكعب، أو على بنطلون جينز، أو شورت على البحر، أو تحت فستان صيفي، فيبقى هو القطعة الأكثر أهمية.

تيشيرت أبيض

4- التيشيرت الأسود.

لا يقل أهمية عن التيشيرت الأبيض السادة، وبنفس الطريقة يمكن استخدامه بأكثر من شكل وفي أكثر من مناسبة.

تيشيرت أسود

5- الجاكيت الجينز.

الجاكيت الجينز قطعة أساسية في دولابك ولا يمكن اعتبارها موضة قديمة أبدا مهما تغير شكله، هل تتذكرين سنة من سنوات عمرك من الطفولة إلى الآن لم يكن في دولابك جاكيت جينز؟ الإجابة بالطبع لا.

جاكيت جينز

6- الجيبة السوداء.

سواء طويلة أو قصيرة منفوشه أو صك ستبقى الجيب السوداء مهما اختلفت خطوط الموضة وستجدين نفسك بحاجة إليها.

جيبة سوداء

7-البنطلون الأسود.

لا يمكن تخيل خزانة أي فتاة بدون بنطلون أسود مهما كان تصميمه، ففي سنوات معينة كان البنطلون الأسود الواسع هو الموضة المسيطرة، وفي سنوات أخري البنطلون الضيق السكيني، ثم الجينز، ثم الفورمال وغيرها من التصميمات ولكن يبقى البنطلون الأسود موضة دائما وأبدا .

بنطلون أسود

8- الحقيبة الجلد.

لا يمكن إطلاق على فتاة أنها شيك دون أن تحتوي خزانتها علي حقيبة جلدية، فالحقيبة الجلد هي التي أظهرت قوتها في مواجهة تقلبات الموضة على مر السنين في دائما حاضرة بشكل او بآخر.

حقيبة جلد سوداء

9- الجاكيت الفورمال " البليزر".

صاحب هذا الجاكيت تطور الموضة وظل محتفظا بمكانته مع تغيرات طفيفة في شكله وفق كل حقبه، ويمكن ارتداؤه بأكثر من طريقة سواء فورمال، أو على بنطلون جينز وتيشيرت أبيض ليعطي مظهرا 'سمارت كاجوال'، أو علي بذلة رسمية لمقابلة عمل وغيرها من الطرق.

بليزر

10-الحذاء الأسود ذو الكعب.

مهما تغيرت موضة الأحذية وظهرت أحذية بتصميمات غريبة، يبقى الحذاء الأسود العادي موضة مكملة لملابسك.

حذاء أسود

WhatsApp
Telegram