اعلان

موضة مكياج 2021 للعرائس

مكياج
مكياج

تعد ليلة الزفاف من أهم الليالي في حياة أي فتاة فهي ليلة العمر وغير مسموح بأي خطأ، وبالتالي فإن اختيار الطلة المناسبة مهمة جدا من فستان مناسب لشكل الجسم ومكياج يبرز الملامح، وبالتأكيد يجب أن يكون هذا مواكبا للموضة ، وفي هذا المقال سنتعرف على تريند مكياج الزفاف لعام 2021 وسنذكر كل تفصيلة من تفصيلات الوجه.مكياج

أولا: الحواجب

الحواجب هذه السنة طبيعية إلى أبعد الحدود وغير مُحددة، بل يكون شكلها طبيعيا جدا.

مكياج

ثانيا: مكياج العيون

هناك أكثر من لوك مختلف لمكياج العيون، فمثلا:

1- يميل مكياج العيون إلى ألوان البنيات والألوان الترابية الهادئة مع وضع قليل من الجليتر فوق الجفن المتحرك للعين وأحيانا رسم آيلاينر مدموج.

2- مكياج عيون خليجي ثقيل إلى حد ما مع رسم آيلاينر مدمع العين ووضع الجليتر فوق الجفن المتحرك.

مكياج

مكياج

ثالثا: البشرة

لا يوجم موضة معينة ولكن يتم التعامل على حسب المشاكل بوجه العروس، إذا كانت تعاني مشاكل كثيرة فيُستخدم فاونديشن ذا تغطية عالية، أما إذا لم يكن لديها الكثير من المشاكل فيُستخدم فاونديشن أقل في التغطية لأن العِبرة ليست في كثرة الطبقات علي البشرة.

مكياج

رابعا: الكونتور

يعد الكونتور تريند هذا العام لأنه يحدد ملامح الوجه ويبرز جمالها بشكل جذاب ويمكن بواسطته تعديل بعض العيوب في البشرة ككبر الأنف أو الجبهة أو الخدود حيث يقوم بنحتهم.

مكياج

خامسا: البلاشر

غير مكتسح للموضة هذه الأيام حيث يفضل الجميع الكونتور أو البرونزر أكثر وعند وضع بلاشر يضعون لون مَقارب للون البرونزر (برتقالي أو بني).

مكياج

سادسا: لمعة الوجه ( الهيلايتر)

الهيلايتر مكتسح وبشدة إطلالات العرائس، حيث قالت إحدى خبراء التجميل: (مفيش عروسة من غير هايلايتر)، لأنه يضيف لمعة جميلة وجذابة على الوجه كما أنه يعطي مظهرا صحيا.

مكياج

سابعا: أحمر الشفاة

الشفاة المُحددة موضة جدا هذه السنه مع استخدام ألوان النود مثل البني والبيج ، ومن الموضة أيضا تكبير الشفاه ورسمهما فوق الحدود الطبيعية للشفاة.

مكياج

WhatsApp
Telegram