اعلان

تعرف على أضرار الإندومي على الحوامل والأطفال

الاندومي
الاندومي

يبحث الكثيرون عن الوجبات السهلة، والتي يعشقها الأطفال، وعلى رأسها الإندومي، الذي يُعد من أخطر الأطعمة على الأطفال والنساء الحوامل، لذلك نكشف أضرار الاندومي على الحامل والاطفال.

ودق موقع 'world-today-news'، ناقوس الخطر من أضرار الإندومي على المرأة الحامل والأطفال، وذلك بسبب المواد الحافظة والدهون الضارة بجسم الإنسان، ما يجعلها غذاء غير صحي خاصة للحامل.وونقل الموقع عن موقع 'هيلث لاين'، أنه على الرغم من التحذيرات من أن تناول المكرونة سريعة التحضير لفترات طويلة من الزمن ، لأنها تضر بالجهاز الهضمي ولكن، لا تزال هذه المكرونة شائعة ومنتشرة لأنها رخيصة الثمن، وهي بالفعل مشبعة.

وتؤكد الكثير من الاقاويل أن المكرونة سريعة التحضير أو كما يطلق عليها الإندومي، لها العديد من المخاطر الصحية على النساء الحوامل والنساء، وتعتبر وجبة الإندومي من أخطر الوجبات السريعة التي يتم تناولها.

وكشف الموقع عن أضرار الإندومي على الأطفال والحوامل، كالتالي:

- تؤدي إلى فقدان الوزن بشكل كبير، حيث تكون المكرونة سريعة التحضير أقل في السعرات الحرارية من بعض أنواع المعكرونة الأخرى، مما يعني إن ضرر الإندومي على الأطفال واضح.

وتتكون الإندومي من نظام غذائي عالي الصوديوم، ويمكن أن يؤثر استهلاك الكثير من الصوديوم سلبًا على صحتك وقد تم ربطه بزيادة مخاطر الإصابة بأمراض القلب وسرطان المعدة والسكتة الدماغية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر