اعلان
اعلان

القومي للمرأة يتابع حالة سيدة تعرضت للضرب والاعتداء الجنسي

حالة سيدة تعرضت للضرب والتعدي الجنسي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تابع المجلس القومي للمرأة عن كثب حالة سيدة في العقد الثاني من العمر وجدها عدد من المواطنين ملقاة فى أحد شوارع القاهرة وبحالة صحية متدهورة، حيث قاموا بإبلاغ الشرطة التي تحركت على الفور واتخذت كافة الإجراءات اللازمه لمساعدة السيدة.

سيدة تتعرض للضرب والاعتداء الجنسي

ويعمل مكتب شكاوى المرأة بالمجلس على توفير مكان آمن لإقامة السيدة، كما قام المكتب بزيارة السيدة في المستشفى للاطمئنان عليها ومتابعة حالتها الصحية غير المستقرة.

وتم نقل السيدة إلى المستشفى، وبإجراء الفحوصات الطبية اللازمة تبين وجود مخدرات بنسبة عالية فى تحليل الدم، وأكد الكشف الطبي تعرضها للضرب والاعتداء الجنسي من مجموعة من الأفراد، واستطاعت الشرطة القبض على أحدهم، وجار ملاحقة الآخرين.

وأفاد الطبيب المعالج بأن نسبة وعى السيدة ١٠٪، كما أفاد بأنها فى حالة صدمة.

وتواصل المستشفى مع أهلها لإدخالها رعاية مركزة لكن رفضوا استلامها، حيث تم التمكن من الوصول لزوج السيدة، والذي تعرف عليها وكان قد أبلغ عن اختفائها منذ ٣ سنوات.

ورفعت الشرطة بعد اتخاذ الإجراءات اللازمة الحالة إلى النيابة العامة التي تواصلت بدورها مع مكتب شكاوى المرأة بالمجلس لمساندة السيدة قانونيا وإيجاد مكان ملائم لاستقبال الحالة، والذى وفره المكتب بالفعل من خلال تواصله مع الجهات المعنية.

ويتابع كل من النيابة العامة والمجلس معا، الموقف للتدخل السريع فى حالة السيدة وفقا للمستجدات.

WhatsApp
Telegram