اعلان

موضة الخريف.. أحدث ألوان صبغة الشعر

أحدث ألوان الصبغة للشعر
أحدث ألوان الصبغة للشعر
كتب : منة حسين

حان الأن وقت فصل الخريف وهو الفصل الأمثل لحدوث بعض التغييرات في لون الشعر، وتسعى دائماً كل فتاة إلى الوصول للمظهر المثالي، ولذلك تهتم باتباع صيحات الموضة في الملابس أو المكياج وألوان الشعر.

ولأن الموضة تختلف من موسم لآخر، فعليك تغيير لون شعرك لتأخذي من أجواء الخريف ولون أوراق الأشجار البني والبرتقالي، وكذلك القهوة ومشروب القرع الساخن مصدر وحي لك في انتقاء لون صبغة جديد لشعرك.

وفي هذا التقرير، نعرض لكم ألوان الشعر المناسبة لفصل خريف 2021، وما يناسب كل فتاة حتى تحصل على إطلالة أنيقة عند الذهاب للعمل أو التنزه مع الأصدقاء أو حتى لأى مناسبة.

1-الأصفر البولند القمحي

سيكون منتشر الأصفر البلوند هذا الموسم، وهو درجات من اللون العسلي والأصفر الفاتح بلون القمح وأشعة الشمس، حيث إنه يندمج مع لون البشرة الفاتحة أو القمحية ليعطيك مظهرًا منمقًا بعيد عن الألوان الحادة الغامقة.

2-تقنية ثلاثي الأبعاد

إذا كنت لا تحبين تغيير لون شعرك الطبيعي للون مختلف ولكنك تريدين إحداث بعض التغييرات به فبالتأكيد ستنال هذه التقنية إعجابك، حيث يقوم مصفف الشعر الخاص بك بأخذ بعض الخصلات من شعرك وتفتيحها بنسبة قليلة جدًا ليعطي عمق وأبعاد لشعرك مختلفة ومتباينة.

3-الرمادي

اللون الثلجي الغني والمميز، والذى يعتبر من ألوان الشعر التابعة لصيحات الموضة، كما أوضحت خبيرة التجميل أنه مناسب للسيدات اللواتى أعمارهن فوق الثلاثين عاما، خاصة مع وضع خصلات هايلايت، حيث تساعد على توهج الوجه، كما إنه مناسب لجميع ألوان البشرة.

4-الأحمر القاني

قالت خبيرة التجميل، إن اللون الأحمر القاني من ألوان الشعر المناسبة لفصل الخريف ومستمر حتى فصل الشتاء، وهو مناسب للفتيات ذوات البشرة البيضاء والخمرية الفاتحة، فهو يعطيها إطلالة أنيقة خاصة في فترة المساء، ومناسب كثيراً للفتيات عاشقات السهر والخروج مع الأصدقاء ليلاً.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (1-0) في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية (لحظة بلحظة) | إنذار لـ عواد