اعلان

كريم التلاشي الموضعي حل مثالي لعلاج النمش

النمش
النمش

يعتبر النمش من أكثر المشكلات التي تزعج أي فتاة، ويظهر على جلد البشرة، بلون بني داكن، وتحاول إخفاء النمش بأي وسيلة، وتتجاهل بعض السيدات وجود وسائل بسيطة تقوم بإزالة النمش، منها الكريمات، ويعتبر أحد الأنواع الجيدة من هذه الكريمات، كريم التلاشي، وستوضح السطور القادمة فوائد وأضرار كريم التلاشي.

فوائد وأضرار كريم التلاشي

كشف موقع 'أولا' الإسباني المتخصص، أن كريم التلاشي، والذي يسمى أيضًا كريم التبييض، له العديد من الفوائد لإزالة النمش، كما أنه متاح بدون وصفة طبية وبوصفة طبية.

فوائد كريم التلاشي

وأكد الموقع، أن كريم التلاشي له فوائد سحرية مع النمش لأنه تحتوي العديد من الكريمات الباهتة على الهيدروكينون، وهو مكون يُعتقد أنه يقوو بالتالي:

أ- يثبط إنتاج الميلانين.

ب- يفتح المناطق الداكنة من الجلد.

آثار جانبية للهيدروكينون

يسبب كريم الهيدروكينون الموضعي ما يلي: جفاف التهاب يحرق تقرحات تلون الجلد في عام 1982، اعتبرت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) أن منتجات التبييض التي تحتوي على ما يصل إلى 2 في المائة من الهيدروكينون آمنة وفعالة بشكل عام.

النمش

يسبب سواد الجلد

في عام 2006، أشارت أدلة جديدة إلى أن الهيدروكينون قد يسبب السرطان في الفئران ويؤدي إلى سواد الجلد وتشوهه، قيام إدارة الغذاء والدواء بترشيح الهيدروكينون لمزيد من الدراسة في إطار البرنامج الوطني لعلم السموم (NTP)، ومع ذلك، أوصت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية بأن تظل منتجات الهيدروكينون في السوق.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم