المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

المجوهرات تسيطر على موضة خريف 2021.. تعرف عليها

أهل مصر
موضة الخريف
موضة الخريف

مع حلول فصل الخريف لعام 2021 تبحث كل فتاة عن موضة الخريف من ناحية المجوهرات، التي تختلف باختلاف الموسم كل عام، إلا أنها تمر أيضًا بمراحل تختفي فيها تصميمات وتعتبر قديمةوأصبحت الخواتم الرقيقة موضة بشكل ملحوظ، لكن يبدو أنها ستختفي هذا العام، وتحل محلها تلك الضخمة ذات التصميمات المختلفة، والتي يجب على كل فتاة اقتناء قطعة منها للظهور بإطلالة أنيقة وتتماشى مع الموضة.

المجوهرات الملونة والكلاسيكية

تفضل الكثير من الفتيات ارتداء المجوهرات التي تعتمد في تصنيعها على الأحجار الملونة، لأنها تمدها بالحيوية، تلك التي يتم صناعتها يدويًا، إلا أن المجوهرات الكلاسيكية ذات الشكل التقليدي، والقلائد الذهبية البسيطة من المنتظر أن تسيطر على موضة خريف 2021.

موضة ثقب الأذن

انتشرت موضة ثقب الأذن في أكثر من مكان، وارتداء الأقراط المتعددة بين قطع كبير من الفتيات لمواكبة موضة ارتداء أكثر من قرط في آذانهن، ولجأت الكثيرات منهن لاستخدام أقراط لا تتطلب ثقب الأذن لارتدائها، إلا أن تلك الموضة ستختفي تمامًا هذا العام، لتعود موضة ارتداء القرط الأساسي المصنوعة من اللؤلؤ الأنيق الذي يجعل كل ما ترتديه أكثر إثارة للاهتمام.

الأقراط المتدلية والأطواق غير التقليدية

كان هناك بالتأكيد وقت كانت فيه الأقراط المتدلية هي كل ما كانت الفتاة ترغب في شرائه، لكن الآن لم تعد الكثيرات ترتديها، واتجهت للأطواق المنحوتة وغير التقليدية، تلك التي يمكنك ارتداؤها مع بلوزة بياقة مدورة بسيطة أو سترة.

المجوهرات الذهبية والفضية

"بينما تميل الكثير من الفتيات إلى ارتداء المجوهرات الذهبية أكثر من أي معدن آخر، وليس لديها القدرة على التخلي عنها، إلا أنه خلال الفترة الماضية، اتجهت الكثيرات منهن نحو القطع الفضية أكثر من أي وقت مضى.

اعلان