اعلان
اعلان

بعد تصدر ميان السيد التريند.. وصفات طبيعية لتفتيح الاندر ارم

مايان السيد
مايان السيد
كتب : منة حسين

تصدرت الفنانة الشابة مايان السيد محركات بحث جوجل خلال الأيام الماضية، بعدما تعرضت لانتقادات عديدة بسبب تعمدها لإظهار إبطها بسبب رفع يدها لأعلى في معظم صورها.

أثارت مايان السيد الجدل بين الفتيات بعد انتشار صورتها من مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة، حيث تساءل عدد كبير من المتابعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن الروتين الذي تستخدمه، ليظهر بهذا الشكل، لأن من الأمور المزعجة للسيدات إسمرار منطقة أسفل الإبط التي تنقص من جمالك وجاذبيتك والرضا عن نفسك,

لذلك نعرض لكم من خلال هذا التقرير وصفات طبيعية لتفتيح الإبط واستعادة لونه الطبيعي من جديد في غضون أسابيع بدلا من استخدام كريمات التفتيح غير المضمونة

1- وصفة بيكربونات الصوديوم والليمون

وبيكربونات الصوديوم مزيج مثالي لعلاج مشكلة إسمرار الإبط، ذلك لاحتواء الليمون على عناصر طبيعية تعمل على تفتيح البشرة، كما أن بيكربونات الصوديوم تساعد على تقشير خلايا الجلد الميتة والمسببة للبقع الداكنة أيضا.

2-البطاطس

البطاطس ليست معروفة بقدرتها على علاج الهالات السوداء، تحت العين فقط، بل وتبييض أسفل الإبط والمناطق السمراء من الجسم أيضا.

3- الزبادي

كثيراً ما نقوم بعمل ماسك الزبادي على الوجه لزيادة إشراقة البشرة ولكن هل تعلمين كيف يفعل ذلك؟ الزبادي غني بالمواد المبيضة للبشرة لذا يمكن استخدامه في علاج البقع الداكنة وتفتيح منطقة الإبط.

4-الحليب

يحتوي الحليب على العديد من الفيتامينات والأحماض الدهنية التي تساعد في تفتيح البشرة الداكنة، بالإضافة إلى ترطيبها، لذا يمكنك استخدامه في تفتيح منطقة أسفل الإبط.

5- الخيار

تحتوي شرائح الخيار على مواد طبيعية مبيضة للبشرة لذا تستخدم كثيراً في التخلص من الهالات السوداء المحيطة للعين ويمكنك الاستعانة بها أيضا فى تبييض الإبط

WhatsApp
Telegram