اعلان
اعلان

على خطى رشا البيك.. إطلالات مميزة بالتنورة البليسيه

رشا البيك
رشا البيك

استطاعت مدونة الموضة السورية رشا البيك، أن تجذب أنظار المعجبين إليها خاصة فئة الفتيات المحجبات، حيث إنها تظهر بشكل مستمر بإطلالات مميزة ومناسبة للمحجبات والتي يغلب عليها الطابع الراقي والمحتشم.

وظهرت البلوجر السورية في أكثر من مرة بإطلالات مميزة بالتنورة البليسية، وخلال السطور التالية يستعرض 'أهل مصر' أهم الإطلالات المميزة بالتنورة البليسيه على خطى البلوجر رشا البيك.

إطلالات مميزة بالتنورة البليسيه لـ رشا البيك

التوب الأسود مع التنورة البليسيه

في هذه الإطلالة ظهرت رشا البيك وهي ترتدي تنورة بليسيه لونها برتقالي مع توب أسود ذي أكمام منفوخة وطرحة لونها رمادي وحذاء أسود ذي كعب عال.

رشا البيك

الجاكيت الجينز مع التنورة البليسيه

استطاعت رشال البيك أن تجذب الأنظار من خلال هذه الإطلالة العصرية والتي كانت عبارة عن تنورة لونها وردي مع جاكيت جينز وطرحة بيضاء مع حذاء رياضي لونه أبيض.

رشا البيك

الكارديجان الصوف مع التنورة البليسيه

آثارت هذه الإطلالة البسيطة والرقيقة إعجاب الكثير من الفتيات والتي كانت عبارة عن تنورة بليسيه لونها أسود مع كارديجان طويل رمادي اللون، وحزام جلد أسود حول خصرها، مع حذاء رياضي لونه أسود.

رشا البيك

الحذاء الرياضي مع التنورة البليسيه

ظهرت رشال البيك في عدد من الإطلالات المميزة بالتنورة البليسيه وهي ترتدي الحذاء الرياضي أبيض اللون في لوك عصري وأنيق، يناسب العمل والجامعة أيضا.

التنورة البليسية الملونة

اعتمدت رشا البيك في هذه الإطلالة على ارتداء تنورة بليسية ذات ألوان مبهجة مع توب أسود سادة وحزام منقوش حول خصرها وبوت طويل.

القميص الأبيض مع التنورة البليسيه

في هذا الإطلالة الراقية ظهرت رشا البيك وهي ترتدي تنورة بليسيه لونها أزرق فاتح مع قميص أبيض منفوش و حذاء جلد أبيض وحزام أسود اللون حول خصرها.

رشا البيك

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل