اعلان

للسيدات الحوامل.. كيفية تنسيق فساتين سهرة مناسبة

فساتين سهرة للحوامل
فساتين سهرة للحوامل

تجد كل سيدة حامل صعوبة بالغة عند اختيار فساتين سهرة مناسبة مع وزنها وحجم بطنها خاصة خلال أشهر الحمل الأخيرة، فعندما تأتي لإحداهن دعوة لحضور حفل زفاف أو سهرة مسائية، تجد صعوبة كبيرة في كيفية تنسيق فستان سهرة أنيق ومميز من أجل الظهور بإطلالة جذابة في الحفل وذلك بسبب حجم بطنها الكبير. وهناك عدد من النصائح التي تساعد السيدات الحوامل في تنسيق فساتين سهرة مناسبة تمنحهن إطلالة مميزة وأنيقة في تلك السهرات. وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر' للسيدات الحوامل كيفية تنسيق فساتين سهرة مناسبة.

كيفية تنسيق فساتين سهرة مناسبة للسيدات الحوامل

اختاري الموديل الناعم والبسيط

يفضل للسيدة الحامل عند اختيار فستان لحضور سهرة مسائية أن تعتمد على الفستاين ذات القصات الهادئة والبسيطة والتي تخلو النقوش الكثيرة التي تساعد في إبراز حجم البطن، كما يفضل اختيار خامات القماش النعامة مثل الشيفون أو الحرير وكذلك يمكنك اختيار الدانتيل.

فساتين سهرة للحوامل

لا تخافي من الألوان الفاتحة

يعتقد كثير من السيدات الحوامل أنه من الأفضل لها عندما ترتدي فستان لحضور سهرة أو حفلة أن تعتمد على الألوان الداكنة وتبتعد عن الألوان الفاتحة، لكن هذا اعتقاد خاطئ، حيث إن الألوان الفاتحة والزاهية تساعد في الحصول على إطلالة مميزة وأنيقة خاصة في تلك المناسبات التي تتم في ساعات الصباح الباكر، فضلا عن أنها لا تساعد في إبراز حجم بطنك وزنك الزائد خلال أشهر الحمل.

فساتين سهرة للحوامل

ارتدي الإكسسورات اللافتة

تكتمل أناقتك عزيزتي الحامل في السهرات والمناسبات بارتداء بعض الإكسسورات الالفتة والممزية التي تبرز جمال الفستان الذي ترتديه، فضلا عن دورها الكبير في الحصول على إطلالة عصرية وأنيقة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
السيسي يتوجه إلى البحرين للمشاركة في القمة العربية الثالثة والثلاثين