اعلان

كيفية تنسيق البنطلون الجلد في شتاء 2022

تنسيق البنطلون الجلد
تنسيق البنطلون الجلد

تتميز ملابس فصل الشتاء بأنها ذات خامات وأقمشة ثقيلة حتى تشعرك بالدفء في هذه الأجواء الباردة، ويعتبر البنطلون الجلد من القطع المميزة في خزانة كل فتاة خلال فصل الشتاء، حيث يساعد على الشعور بالدفء، كما أنه يتناسب مع ملامح الموضة لشتاء 2022، فلا تخلو خزانة أي فتاة من البنطلون الجلد بألوانه وأشكاله المختلفة.

خلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر' كيفية تنسيق البنطلون الجلد في شتاء 2022.

كيفية تنسيق البنطلون الجلد في شتاء 2022.

البنطلون الجلد ذو الساق المستقيمة

يمكنك ارتداء البنطلون الجلد ذي الساق المستقيمة مع قميص أبيض كلاسيك، ويفضل إدخال القميص في البنطلون، ولإكمال اللوك يمكنك ارتداء حذاء برقبة قصيرة 'هاف بوت' ويفضل أن يكون مصنوعا من جلد النمر أو جلد الثعبان وذلك للحصول على إطلالة مميزة ومختلفة.

تنسيق البنطلون الجلد

البنطلون الجلد مع القميص الجينز

يمكنك ارتداء البنطلون الجلد أسود اللون مع القميص الجينز، حيث إن هذه الإطلالة العصرية تناسب الذهاب إلى العمل أو الجامعة في ساعات الصباح الأولى، كما أن الجينز يتصدر ملامح الموضة لهذا العام للمرة الثانية على التوالي.

تنسيق البنطلون الجلد

تنسيق البنطلون الجلد

البنطلون الجلد الهاي ويست

البنطلون الجلد ذو الخصر العالي أو ما يطلق عليه 'الهاي ويست' من أحدث صيحات الموضة لشتاء 2022، حيث يمكنك ارتداء بنطلون جلد هاي ويست مع بليزر أسود وتحته تيشيرت قطني أبيض اللون مع حذاء ذات كعب عالي فاتح اللون.

تنسيق البنطلون الجلد

البنطلون الجلد الملون

يمكنك تجربة البنطلون الجلد الملون والذي يتماشى مع ملامح الموضة في شتاء 2022، حيث يمكنك ارتداء بنطلون جلد ملون مع بلوفر صوف نفس درجة لون البنطلون، ولإكمال اللوك يفضل ارتداء حذاء جلد أسود.

تنسيق البنطلون الجلد

تنسيق البنطلون الجلد

البنطلون الجلد مع المعطف الطويل

عند زيادة برودة الجو مع انخفاض درجات الحرارة، تبدأ كل فتاة في ارتداء المعاطف الطويلة التي تساعدها على الشعور بالدفء في هذا البرد القارص، الأن يمكنك ارتداء المعطف الطويل مع بنطلون جلد ملون وتحت المعطف البيزك الصوفي ذات اللون الفاتح.

تنسيق البنطلون الجلد

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بحضور السيسي.. انطلاق حفل عيد العمال وافتتاح عدد من المشروعات بالعاشر من رمضان