المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

لإطلالة شتوية أنيقة ومميزة.. طرق تنسيق المعاطف الطويلة

أهل مصر
طرق تنسيق المعاطف الطويلة
طرق تنسيق المعاطف الطويلة

مع دخول فصل الشتاء وانخفاض درجات الحرارة بشكل ملحوظ، يبدأ الجميع في ارتداء الملابس الثقيلة التي تساعدهم على الشعور بالدفء في هذه الأجواء الباردة، ولكن قد تعتقد بعض السيدات بشكل خاطئ أن ملابس الشتاء الثقيلة تخفي جمالهن، فهن يعتقدن أنه لا يمكن لهن الظهور بإطلالة مميزة في فصل الشتاء، لكن هذا الاعتقاد خاطئ تماما، حيث إنه يمكن الظهور في فصل الشتاء بإطلالات أنيقة ومميزة، وذلك من خلال الالتزام بأحدث صيحات الموضة لشتاء هذا العام.

وتعتبر المعاطف الطويلة من القطع المميزة في فصل الشتاء وبجانب أنها تساعد في الشعور بالدفء، فإنها تمنحك إطلالة شتوية أنيقة ومميزة، سواء في الخروجات الرسمية أو في خروجات العمل والجامعة.

خلال السطور التالية يوضح "أهل مصر" طرق تنسيق المعاطف الطويلة في شتاء هذا العام.

طرق تنسيق المعاطف الطويلة

المعاطف الطويلة لإطلالة عصرية

إذا كنت ترغبين في الظهور بإطلالة عصرية ومريحة وذلك عند ذهابك للعمل أو الجامعة أو تلك الخروجات التي تتم في ساعات الصباح الأولى، يمكنك ارتداء المعطف الطويل الفضفاض مع بنطلون جينز وتحته تيشيرت أبيض قطني، ولإكمال اللوك العصري والمريح يفضل ارتداء حذاء رياضي لونه أبيض.

طرق تنسيق المعاطف الطويلة

المعاطف الطويلة لإطلالة كلاسيكية

أما إذا كنت ترغبين في الظهور بإطلالة كلاسيكية وأنيقة وذلك عند الذهاب في إحدى الخروجات التي يغلب عليها الرسمية، يمكن ارتداء المعطف الطويل وتحته بلوزة سوداء، مع بنطلون قماش ذات الأرجل المستقيمة ويفضل أن يكون لونه أسود، ولإكمال اللوك الكلاسيكي يمكنك ارتداء حذاء ذات رقبة طويلة "بوت" لونه أسود أو بني.

طرق تنسيق المعاطف الطويلة

عاجل
عاجل
وزير التعليم ينشر صور أغلفة مجلدات المفاهيم للثانوية العامة قبل طرحها إلكترونياً