اعلان

خطوة بخطوة.. مكياج مناسب لاحتفالات رأس السنة

مكياج مناسب لاحتفالات رأس السنة
مكياج مناسب لاحتفالات رأس السنة

ساعات قليلة تفصلنا عن احتفالات رأس السنة الميلادية، وهي المناسبة الأهم خلال العام، والتي ينتظرها الجميع في مختلف أنحاء العالم، لقضاء وقت ممتع برفقة العائلة والأصدقاء، سواء بالبقاء في المنزل وتحضير عشاء لذيذ، أو الخروج من المنزل إلى أحد الأماكن المميزة والمناسبة للاحتفال، وتهتم كل فتاة بشكلها وإطلالتها في هذه الليلة، خاصة إذا كانت تنوي قضاءها خارج المنزل، إذ أنها تبدأ في تحضير نفسها من خلال وضع المكياج الخاصة بها، للظهور بإطلالة مميزة وجذابة في هذه الليلة.

خلال السطور التالية يقدم 'أهل مصر' خطوة بخطوة مكياج مناسب لاحتفالات رأس السنة.

مكياج مناسب لاحتفالات رأس السنة

البرايمر

المكياج المثالي يبدأ بوضع طبقة في البرايمر أولا، حيث إنه يعمل على ترطيب البشرة بشكل عميق قبل وضع مستحضرات التجميل الأخرى، كما أنها تقليل إفراز الدهون وعلاج المسام الواسعة في الوجه.

ويفضل استخدام برايمر يحتوي على نسبة كبيرة من حمض الهيالورونيك، الذي يساعد في ترطيب البشرة بشكل عميق، وبالتالي عمل مرونة في وضع باقي المكياج.

كريم الأساس

ثاني خطوة بعد وضع البرايمر هي وضع طبقة من كريم الأساس المناسب مع شكل ولون بشرتك، ويفضل عند وضع كريم الأساس استخدام اسفنجة مناسبة تقوم بدمج كريم الأساس في البشرة بطريقة صحيحة دون ظهور أي تكتلات أو طبقات سميكة من كريم الأساس.

لذلك يفضل استخدام 'البيوتي بلندر' عند توزيع كريم الأساس، حيث إنها تعمل على امتصاص الكمية الزائدة منه عند وضعه.

مكياج مناسب لاحتفالات رأس السنة

رسم الحواجب

الحواجب هي أكثر ما يلفت الأنظار في وجه المرأة، لذلك يجب الاهتمام برسم حواجبك بطريقة صحيحة، من خلال ملء الفراغات، ثم استخدام قلم الحواجب اتجاه نمو الشعر، وللحصول على أفضل نتيجة يمكنك استخدام ماسكارا الحواجب التي تساعد على تثبيت شعر الحواجب لفترات أطول.

أحمر الخدود

يفضل أن تختاري احمر خدود مناسب لون بشرتك، بحيث تكون درجته أفتح من درجة بشرتك، ثم قومي بتوزيعه باستخدام الفرشة الخاصة به، على الخدين من أعلى إلى أسفل في شكل دائري.

الهايلايتر

يساعد الهايلايتر في منح الوجة المزيد من الإضاءة والإشراقة، حيث إنه يعتبر خطوة مهمة في المكياج الخاص بالمناسبات المسائية، يمكنك ضوعه أعلى الخد، وكذلك تحت الحاجب، وعلى مقدمة الأنف، وفوق الشفة العليا.

الكونسيلر

تساعد طبقة الكونسيلر التي يتم وضعها حول العين على إخفاء الهالات السوداء المزعجة، ويفضل عند استخدام الكونسيلر اختيار اللون البرتقالي أولا ثم وضع طبقة من اللون البيج الفاتح.

WhatsApp
Telegram