محتشمة ومناسبة للمحجبات.. كيفية تنسيق الفساتين الشتوية

الفساتين الشتوية
الفساتين الشتوية

تقوم كل فتاة محجبة بالبحث عن أفضل الأزياء المحتشمة المناسبة لها، وتعتبر الفساتين بأشكالها المختلفة من القطع الأساسية والمميزة في خزانة كل فتاة خاصة المحجبات، حيث تساعدهن هذه الفستان على الظهور بإطلالة محتشمة وجذابة، كما أنها تساعد على إخفاء المناطق البارزة في الجسم.

ومع دخول فصل الشتاء، تبحث كل فتاة عن كيفية تنسيق الفساتين بأشكالها المختلفة في هذا الوقت من العام، والتي تتناسب مع ملامح الموضة الجديدة.

خلال السطور التالية يوضح (أهل مصر) كيفية تنسيق الفساتين الشتوية المحتشمة والمناسبة للمحجبات.

كيفية تنسيق الفساتين الشتوية للمحجبات

الفساتين الجلد

تسيطر الفساتين الجلد على موضة الأزياء في عام 2022، حيث إنها تمنح الفتاة المحجبة إطلالة كلاسيكية مميزة، كما أنها تساعد على الشعور بالدفء في هذه الأجواء الباردة.

يمكنك ارتداء الفستان الجلد ذات القصة الواسعة مع حذاء ذات رقبة 'البوت'، وحقيبة من اللون الأسود، ولإكمال اللوك يمكنك ارتداء حجاب شيفون لونه جملي فاتح وتوب أبيض تحت الفستان.

الفساتين الشتوية

الفساتين الصوف

انتشر في شتاء 2022 الفستان الصوف الطويل ذات القصة المستقيمة والغير ملاصقة للجسم، والتي تساعدك في الحصول على إطلالة عصرية وجذابة، خاصة عند الخروج في ساعات النهار.

ويمكنك ارتداء فستان صوف طويل من اللون الرمادي، مع حذاء ذات رقة 'بوت'، وحقيبة كتف لونها أسود، ولإكمال اللوك العصري يمكنك ارتداء شال طويل ذات مربعات صغيرة، مع طرحة لونها وردي.

الفساتين الشتوية

الفساتين المنقوشة

تعتبر الفساتين المنقوشة من الأزياء المميزة في شتاء هذا العام، لذلك لابد من وجود فستان منقوش واحد على الأقل في خزانتك خلال فصل الشتاء.

ويمكنك ارتداء فستان منقوش طويل مع كارديجان متوسط الطول لونه ارزق، ولإكمال اللوك الأنيق يمكنك الاعتماد على طرحة لونها أزرق أيضا، مع حذاء ذات رقبة طويلة وشنطة جلد لونها جملي.

الفساتين الشتوية

WhatsApp
Telegram