اعلان

تبدأ بتنظيف البشرة.. تعرفي على مراحل تقنية الهيدرافيشل التجميلية للوجه

تقنية  الهيدرافيشل
تقنية الهيدرافيشل

مع التقدم في السن قد تفقد البشرة بريقها وتصبح باهتة وأقل إشراقا وحيوية، فضلا عن ظهور الخطوط الرفيعة حول الفم والعين، وخلال الفترة الأخيرة ظهر عدد من التقنيات الغير حراجية والتي تساعد في علاج هذه المشكلة بشكل آمن وفعال، وتعتبر عملية الهيدرافيشل واحدة من أهم التقنيات الغير حراجية الخاصة بالبشرة، والتي أحدث ثورة كبيرة في عالم عمليات التجميل في الفترة الأخيرة.

وخلال السطور التالية يبرز أهل مصر، مراحل تقنية الهيدرافيشل التجميلية للوجه.

مراحل تقنية الهيدرافيشل

تنظيف البشرة

تتم خطوة تنظيف البشرة عن طريق إزالة جميع الدهون الزائدة من البشرة، بما في ذلك أي أوساخ أو شوائب أو إفرازات الزيت، وذلك من خلال غرس مصل معين في البشرة، ويحتوي هذا المصل على عدد من المواد التي لها خلاص علاجية لجميع مشكلات البشرة، كما أنه يساعد على ترطيب وتغذية البشرة بشكل فعال من خلال إزالة الدهون المتراكمة، لاسيما وأن معظم هذه الأوساخ والدهون يصعب إزالتها بالطرق العادية الأخرى.

تقنية  الهيدرافيشل

تقشير البشرة

يمكن أن يتسبب تقشير الجلد في الإصابة بحرقان وتهيج خاصة الأشخاص أصحاب البشرة الحساسة، لذلك تأتي هذه المرحلة التي تعتمد على طرف Hydra Peel ، والذي يناسب البشرة الحساسة ولا يسبب لها أي ضرر، كما أنها غير مؤلمة تماما، وتساعد في جعل البشرة أكثرة نضارة ونعومة.

استخراج الشوائب

في هذه المرحلة يتم وضع خليط سائل من أحماض الساليسيليك والجليكوليك على البشرة، وقد يأخذ التخلص من الرؤوس البيضاء والرؤوس السوداء وقتا طويلا، وتساعد هذه المرحلة بشكل فعال في إزالة جميع الشوائب المتراكمة على البشرة، لذلك فهي تعمل على توهج البشرة.

السيروم

في هذه المرحلة يتم إدخال خليط من مصل مضاد للشيخوخة المبكرة ومواد مضادة للأكسدة في البشرة، والتي تساعد في إزالة التجاعيد والخطوط الرفيعة، حيث يتم الاعتماد على أداة ذات طرف لولبي لإدخال المصل في طبقات الجلد، وتساعد هذه المرحلة أيضا في علاج تصبغات الجلد والبقع الداكنة.

أقنعة LED

تساعد هذه المرحلة في ترطيب البشرة بشكل فائق، من خلال وضع قناع ضوء والذي يقوم بتحفيز جميع خلايا الجلد، وهو الأمر الذي يساعد في إنتاج كميات كبيرة من الكولاجين والإيلاستين، وبالتالي تصبح البشرة أكثر إشراقا وحيوية، وتساعد هذه المرحلة أيضا على قتل البكتيريا التي تؤدي إلى ظهور حب الشباب، خاصة عند الأشخاص أصحاب البشرة الدهنية.

تقنية  الهيدرافيشل

WhatsApp
Telegram