اعلان

على خطى البلوجر.. فساتين محجبات لربيع 2022

فساتين
فساتين

أيام قليلة تفصلنا عن شهر الربيع وهو الموسوم الذي تسيطر عليه الألوان الزاهية والأزياء المبهجة، وإذا كنتي تبحثي على أزياء محجبات تتواكب مع أحد صيحات الموضة في الربيع هذا العام، للظهور بشكل جذاب وملفت في جميع الأوقات، خلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، فساتين محجبات لربيع 2022 على خطى البلوجر.

فساتين محجبات ربيع 2022

فستان فضفاض بتصميم بوهيمي

ظهرت البلوجر نورهان حسن وهي ترتدي فستان فضفاض من اللون الفاتح بتصميم بوهيمي، وأكمام منفوخة، وأكملت اللوك بحجاب من اللون الأبيض السكري، وعقد من اللون الذهبي.

فساتين

فستان ذات تنورة بليسيه

ظهرت البلوجر المصرية مي محمد وهي ترتدي فستان ذات تنورة بليسيه مع أكمام ذات قصة مستقيمة وطويلة، ولإكمال اللوط ارتدت حزام حول خصرها، واعتمد على حجاب منسدل على صدرها وكتفها من اللون البنفسجي.

فساتين

فستان ناعم من اللون الأخضر

شاركت البلوجر المصرية نادية الخولي متابعيها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، أكثر من صورة وهي ترتدي فستان ناعم من اللون الأخضر مع حجاب من اللون السكري، وساعة أنيقة في يدها، وجذاب مكشوف.

فساتين

فستان متعدد الطبقات

تسيطر الفساتين متعددة الطبقات على أحدث صيحات الموضة في الربيع هذا العام، وظهرت البلوجر نوران الجندي وهي ترتدي فستان متعدد الطبقات من اللون الأخضر الربيعي، وأكملت اللوك بعض الإكسسورات من اللون الأبيض المميز.

فساتين

الفستان الستان

يمكنك الاعتماد على الفستان الستان في المناسبات النهارية، حيث ظهرت البلوجر المصرية علا عبد الحميد وهي ترتدي فستان من الستان لونه أخضر بقصة واسعة من الأسفل، وأكمام طويلة وضيقة، وأكملت اللوك بإكسسورات من اللون البيج، وحقيبة مطرزة من اللون الأبيض.

فساتين

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر