كيفية ارتداء الجاكيت بأشكاله المختلفة على خطى هنا الزاهد (صور)

هنا الزاهد
هنا الزاهد

يعتبر الجاكيت بمختلف أشكاله من القطع الهامة والأساسية في خزانة كل فتاة خاصة في هذا الوقت من العام مع انتهاء فصل الشتاء واقتراب فصل الخريف، وإذا كنتي تنوين شراء جاكيت مميز وأنيق وواقعة في حيرة كبيرة بشأن كيفيه ارتداؤه، يمكنك تنسيقه بأكثر من طريقة على خطى الفنانة هنا الزاهد التي ظهرت في أكثر من إطلالة مميزة وهي ترتدي أشكال مختلفة من الجواكيت، وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر' كيفيه ارتداء الجاكيت بأشكاله المختلفة على خطى هنا الزاهد.

كيفيه ارتداء الجاكيت

الجاكيت الجينز على تشيرت أبيض

ظهرت الفنانة هنا الزاهد في هذه الإطلالة وهي ترتدي جاكيت جينز لونه أزرق فاتح مع توب أبيض قطني، وبطنال أيضا من قماشة الجينز ذات اللون الأزرق الداكن، مع جيوب أمامية صغيرة الحجم.

هنا الزاهد

الجاكيت الأحمر مع التوب الأسود

شاركت الفنانة هنا الزاهد متابيعها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنسجرام'، صورة لها وهي ترتدي جاكيت أحمر من الطراز الكلاسيكي، مع توب أسود قصير، وبنطال من الجينز الضيق لونه أزرق.

هنا الزاهد

الجاكيت القصير مع التنورة

ظهرت الفنانة هنا الزاهد وهي ترتدي تنورة من اللون الوردي مع جاكيت قصير من من نفس اللون بأكمام نصف الكم وتحته توب قطني لونه أبيض.

هنا الزاهد

الجاكيت الجلد مع الهاي كوب

ظهرت الفنانة هنا الزاهد بإطلالة شتوية مميزة من خلال ارتداء جاكيت جلد من اللون الأسود وتحته هاي كول من نفس اللون، ولإكمال اللوك الشتوي أعتمتدت على قبعة شتوية مميزة.

هنا الزاهد

WhatsApp
Telegram