اعلان

على خطى النجمات.. كيفية ارتداء البدلة الحمراء

البدلة الحمراء
البدلة الحمراء

تتجنب كل فتاة ارتداء الأزياء التي يسيطر عليها اللون الأحمر في كثر من المناسبات، لاسيما وأن اللون الأحمر من الألوان الجرئية الملفتة للانتباه، بالإضافة إلى أنه يمكن أن يظهر عيوب الجسم، ولكن لا داعي للخجل من ارتداء اللون الأحمر بعد الآن، حيث إن هناك عدد من الأزياء ذات اللون الأحمر التي تمنحك إطلالة مميزة وأنيقة، كما أن الكثيرات النجمات ظهرن وهن يرتدين اللون الأحمر خاصة البدلات الكلاسيكية التي يمكن ارتداؤها في المناسبات الرسمية، وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، كيفية ارتداء البدلة الحمراء على خطى النجمات.

كيفية ارتداء البدلة الحمراء

تارا عماد

ظهرت النجمة الشابة تارا عماد وهي تردي بدلة مكونة من بنطلون من اللون الأحمر ذات قصة كلاسيكية مميزة مع بليزر من نفس اللون، وكان هذا أثناء استضافتها في أحد البرامج التليفزيونية التي تم عرضها مؤخرا، واعتمدت تارا عماد في هذه الإطلالة على قطع من المجوهرات من الذهب.

البدلة الحمراء

نجوى كرم

أطلت علينا النجمة نجوى كرم أثناء ذهابا للسفر وهي ترتدي بنطلون أحمر ذات قصة مستقيمة مع بليزر من نفس اللون وتحته قميص أسود اللون، ولإكمال اللوك اعتمدت النجمة على حذاء ذات كعب عالي من اللون الأسود وحقيبة يد من نفس اللون.

البدلة الحمراء

درة

ظهرت الفنانة درة أثناء فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وهي ترتدي بنطلون أحمر مع بليز من نفس اللون ذات ياقة عالية، وتركت شعرها منسدلا على كتفيها.

البدلة الحمراء

هند صبري

وظهرت أيضا النجمة هند صبري أثناء تصويرها إحدى الحملات الإعلانية لواحدة من العلامات التجارية وهي ترتدي بنطلون أحمر ذات أرجل واسعة، مع بليزر من نفس اللون وتركت شعرها منسدلا على ظهرها.

البدلة الحمراء

ميريام فارس

ظهرت ميرام فارس بإطلالة جريئة باللون الأحمر، كان كانت ترتدي بنطلون من اللون الأحمر المزين بالمربعات الصغيرة، وبليزر من نفس درجة البنطلون وتحته توب قطني من اللون الأبيض.

البدلة الحمراء

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الحكومة تدرس وقف تخفيف أحمال الكهرباء خلال فترة امتحانات الثانوية العامة 2024