اعلان

عبايات أنيقة للخروج في نهار رمضان

عبايات رمضان
عبايات رمضان

يبدأ غدا أول أيام شهر رمضان الكريم، وهو الشهر الأهم خلال العام، حيث تبدأ كل سيدة في التحضير له من خلال تجهيز الطعام والشراب، وتهتم أيضا بالأزياء المناسبة للخروج في هذا الشهر المبارك، وتعتبر العبايات من القطع الهامة والأساسية المسيطرة على جميع إطلالات النساء في هذا الشهر الكريم، وخاصة تلك التي تتناسب مع الأجواء الرمضانية، وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر' عبايات أنيقة للخروج في نهار رمضان.

عبايات أنيقة للخروج في نهار رمضان

العباية المطرزة

يمكنك ارتداء العباية المطرزة على خطى النجمة الكويتية هنادي الكندري، التي ظهرت في ترتدي عباية بيضاء ذات تطريز من اللون الذهبي، ولإكمال اللوك اعتمدت على حجاب أزرق اللون وحقيبة يد من الجلد الفاخر، لإضفاء لمسة رمضانية على إطلالتها.

عبايات رمضان

عباية باللونين الأسود والذهبي

ظهرت مدونة الموضة المصرية مود وهي ترتدي عباية رمضانية من اللونين الأسود والذهبي، حيث كانت العباية مطرزة بنقشة من اللون الذهبي اللامع على أطراف الأكمام، ولإكمال اللوك اعتمدت مودة على اكسسورات من اللون البيج وبعض المجوهرات الذهبية.

عبايات رمضان

عباية ذات ألوان مبهجة

لأن شهر رمضان جاء في بداية فصل الصيف، فستكون العبايات ذات الألوان المبهجة المفعمة بالحيوية من الخيارات المثالية للخروج في نهار الشهر الكريم، وظهرت البلوجر المصرية آية فوزي وهي ترتدي عباية من اللون الأبيض وتم تطريزها باللونين الأزرق والأصفر بشكل يناسب الأجواء الصيفية، ولإكمال اللوك يعتمد على حجاب من اللون الأبيض، بلوزة من اللون الأزرق ذات قصة مستقيمة.

عبايات رمضان

العبايات اللامعة

تعتمدت البلوجر المصرية رهف الشامي الظهور بإطلالة رمضانية، من خلال ارتداء عباية من اللون الأسود الداكن، ومصممة بتطريز من أوراق الشجر ذات اللون الذهبي اللامع، ولإكمال اللوك الكلاسيكي الذي يتناسب مع الأجواء الرمضانية، اعتمد على حجاب من اللون الأسود مع حذاء مكشوف ذات كعب عال.

عبايات رمضان

WhatsApp
Telegram