اعلان

عبايات أنيقة باللون الكحلي للخروج في رمضان

عبايات أنيقة
عبايات أنيقة

تسيطر العبايات بمختلف أشكالها وألوانها على جميع الإطلالات في شهر رمضان الكريم، حيث تهتم كل فتاة بتحضير أفضل العبايات التي يمكنها الخروج بها سواء في نهار رمضان أثناء الصيام، أو في المساء بعد الإفطار، أو عند الذهاب إلى العزائم والتجمعات العائلية، وخلال السطور التالية يقدم لكي 'أهل مصر' عبايات أنيقة باللون الكحلي للخروج في رمضان.

عبايات أنيقة باللون الكحلي

عباية كحلي مطرزة باللون الأبيض

ظهرت الإعلامية العمانية حوراء الفارسي وهي ترتدي عباية من اللون الكحلي ومطرزة باللون الأبيض، ذات أكمام مستقيمة، وتحت العباية اعتمدت على فستان طويل من اللون الأبيض، ولإكمال اللوك ارتدت بعض الأساور الذهبية الرقيقة مع ساعة يد، وحذاء مكشوف ذات كعب عالي يناسب الأجواء الصيفية.

عبايات أنيقة

عباية كحلي مطرزة

ارتدت مصممة الأزياء راف العتيبي عباية من اللون الكحلي الساتا، ذات تطريزات مموجة من اللون الأبيض، مع حجاب أبيض عليه نفس تطريزة العباية ولكن باللون الأزرق، ولإكمال اللوك يعتمد على نظارة شمسية ذات عدسات زرقاء.

عبايات أنيقة

عباية كحلي عملية

ظهرت مدونة الموضة السعودية شوق محمد وهي ترتدي عباية من اللون الكحلي تشبه قصة البليزر والتي تناسب الإطلالات العملية، وكانت أكمام العباية ذات قصة مستقيمة، ولإكمال اللوك اعتمدت على حذاء ذات كعب عالي من اللون الأسود وحقيبة يد صغيرة الحجم من نفس اللون.

عبايات أنيقة

WhatsApp
Telegram