اعلان

لإطلالة جذابة.. أرقى الفساتين الحرير للمحجبات لربيع وصيف 2022

إسراء مصطفي بفستان باللون الأزرق اللفاتح
إسراء مصطفي بفستان باللون الأزرق اللفاتح

الفساتين الحرير هي من بين القطع التي ستنقل إطلالاتكِ إلى مستوى آخر من الجاذبية، وتعتبر من الصيحات الرائجة في فصل الربيع والصيف لهذا العام.

وتعتبر الفساتين الحرير من أكثر قطع الأزياء المناسبة للفتيات المحجبات التي توفر لهن إطلالة لا مثيل له، والتي تبرز جمالهن بشكل مميز وأنيق، لذا لا تترددي، في اللجوء الى فستان حرير في المناسبات الرسمية.

وخلال السطور التالية من 'أهل مصر' سنقدم لك تصاميم متعددة الألوان والقصات من صيحة الفساتين الحرير من مدونات الموضة العربيات

رهف الشامي

رهف الشامي بفستان ازرق

مدونة الموضة المصرية رهف الشامي، إطلالة في لوك عصري بسيط مناسب لكل أنثى تهوى التجدد والتميز، والتي اعتمدت فستاناً باللون الأزرق الفاتح المصمم بأكمام منفوخة وقصة واسعة في الأسفل، وأكملت أناقتها بحجاب بيج ومكياج مرتكز على درجات اللون البني.

هدير عاطف

هدير عاطف بفستان أخضر فسفوري

تلهمك اختيار مدونة الموضة المصرية هدير عاطف، فستان ملون مناسب للنحيفات، وهو فستاناً باللون الأخضر الفسفوري، مصمماً بأكمام ضيقة وقصة طويلة مع ذيل مميز، وأكملت أناقتها بحجاب قطني أبيض.

منه السني بفستان أحمر

منة السني

أعتمدت مدونة الموضة المصرية منة السني، فستان ذات الذيل الطويل الذي يمنح من ترتديها أناقة ملكيَّة لافتة تبرز شخصيتها بشكل مميز، وهو فستان أحمر ضيق مصمم بطيات قماشية ناعمة، مع إكليل الورد الضخم بدلا من الحجاب

بنفسجي اللون

دينا رزق

بفستان كاجوال نلهمك في اختيار هذه الإطلالة بأسلوب مدونة الموضة المصرية دينا رزق، والتي أطلت بفستان كاجوال أنيق وعصري، بنفسجي اللون ومصمم بأكمام منفوخة ومُكمل بخصر ضيق مزين بفيونكة ناعمة، وأكملت الإطلالة باكسسوارات اللون البيج لمظهر مميز.

إسراء مصطفي بفستان باللون الأزرق اللفاتح

اسراء مصطفى

بإطلالة ربيعية أنيقة من مدونة الموضة المصرية إسراء مصطفى، والتي ظهرت بفستان باللون الأزرق الفاتح والمصمم بأكمام منفوخة ومطرز بخصر ضيق مع قصة واسعة في الأسفل، وأكملت أناقتها بحجاب أبيض، وانتعلت حذاء سماويا بدرجة فاتحة مميزة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
رفع سعر الخبز.. أول تعليق من «شعبة المخابز» على قرار الحكومة