اعلان

على خطى مدونات الموضة.. عباءات أنيقة لإطلالة رمضانية محتشمة

عبايات أنيقة
عبايات أنيقة

بين الحين والآخر تطل علينا مدونات الموضة بأكثر من إطلالة مميزة وأنيقة تناسب جميع الفتيات، ومنذ حلول شهر رمضان المبارك، ظهرت الكثيرات منهن بإطلالات رمضانية محتشمة، من خلال ارتداء العبايات الأنيقة بأكثر من طريقة، حيث إن جميع هذه العباءات يمكنك ارتداؤها في شهر رمضان، سواء عند الخروج في النهار خلال ساعات الصيام، أو عند الخروج في المساء لقضاء السهرات الرمضانية مع الأهل والأصدقاء، وخلال السطور التالية يوضح أهل مصر عبايات أنيقة لإطلالة رمضانية محتشمة، على خطى مدونات الموضة.

عباءات أنيقة لإطلالة رمضانية محتشمة

عباءة ذات جهتين غير متطابقتين

يمكنك ارتداء عباية ذات جانب أسود وآخر لونه أبيض مع فستان طويل، ولإكمال اللوك يفضل ارتداء حجاب لونه أسود مع بعض الإكسسورات الرقيقة والعصرية، وحقيبة جلد من اللون الأسود.

عبايات أنيقة

عبايات سادة

تعتبر العباءات السادة من الأزياء المثالية للخروج في نهار رمضان، حيث يمكنك ارتداء عباءة من سادة من اللون الوردي وتحتها توب قطني لونه أبيض وبنطلون ذات أرجل واسعة من اللون البيج الفاتح، ولإكمال اللوك يمكنك الاعتماد على حجاب من اللون الأبيض، مع بعض الاكسسوارات.

عبايات أنيقة

عبايات ذات أكمام واسعة

تمنح العبايات ذات الأكمام الواسعة إطلالة أنيقة ومحتشمة، لذلك فهي تناسب الخروج في شهر رمضان، ويمكنك ارتداء عباية ذات أكمام واسعة من اللون الأوف وايت، مع حجاب من اللون الرمادي الفاتح، وتحت العباية يفضل ارتداء فستان سادة من نفس لون الحجاب، ولإكمال اللوك يفضل الاعتماد على حقيبة يد صغيرة من اللون البني الداكن.

عبايات أنيقة

العباءة المطرزة

التطريز يمنح أي قطة لمسة من الفخامة والرقي، لذلك يمكنك الخروج في شهر رمضان عند الذهاب إلى السهرات الرمضانية مع الأهل والأصدقاء، بعباية مطرزة من اللون الأخضر وحجاب من نفس لون العباءة، ولإكمال اللوك يمكنك على حقيبة يد ذات لون من الألوان الفاتحة التي تليق مع اللون الأخضر، مثل اللون البيج، ويجب أن يكون لون الحذاء من نفس لون الحقيبة.

عبايات أنيقة

WhatsApp
Telegram