اعلان

للسيدات القصيرات.. نصائح هامة قبل اختيار عباية رمضان

عباية رمضان
عباية رمضان

تسيطر العبايات بمختلف أشكالها وألوانها على أزياء شهر رمضان المبارك، ولكن قد تجد كل فتاة قصيرة مشكلة كبيرة عند اختيار عباية تليق بها وبشكل جسمها للخروج بها في الشهر المبارك، حيث إن السيدات القصيرات يناسبهم أشكال معينة من العبايات والتي تمنحهم إطلالة رمضانية مميزة وأنيقة، وإذا كنتي فتاة قصيرة وتبحثين عن إطلالة مميزة في شهر رمضان، خلال السطور التالية يوضح أهل مصر للسيدات القصيرات نصائح هامة قبل اختيار عباية رمضان.

نصائح هامة قبل اختيار عباية رمضان

يفضل عند اختيار العباية للخروج في شهر رمضان، أن تختاري الضيقة من الجزء العلوي وواسعة في الجزء السفلي، ويفضل أن يكون الخصر محدد، حيث إن هذه القصة يمكن أن تساعدك على اكتساب بعض من الطول الوهمي، وتساعدك أيضا في إخفاء عيوب جسمك.

لو كانت عبايتك ذات قصة مستقيمة أو واسعة، يفضل أن ترتدي حزام حول خصرك، حيث يساعدك هذا على زياد طول قامتك، ويفضل أن يكون الجزء العلوي أقصر قليلا من الجزء السفلي.

عباية رمضان

يفضل اختيار عباية مصصمة بخصر عالي إذا كنتي من السيدات القصيرات، والتي تبدأ في الاتساع بشكل تدريجي من أسفل الصدر، حيث إن هذه القصة تناسب جميع الأجسام.

يفضل اختيار العبايات ذات الألوان الواحدة، إذا كنتي من الفتيات القصيرات، كما يجب الابتعاد عن العبايات المصممة بأكثر من لون، حيث يناسبك أكثر العبيات السادة ذات اللون الواحد.

الابتعاد عن العبايات المصممة بالكشكش، لأنها لا تناسب الفتيات القصيرات مطلقا.

وإذا كنتي ترغبي في اختيار عباية مزينة بالنقشات، يفضل اختيار العباية المصممة بالخطوط العمودية وليس الأفقية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (1-2) في نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | ضغط هجومي للأبيض