المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

قدمتها أشهر العلامات التجارية.. أحدث أشكال البناطيل الجينز لصيف 2022

أهل مصر
 أحدث أشكال البناطيل الجينز
أحدث أشكال البناطيل الجينز
اعلان

لا يخلو خزانة أي فتاة من البنطلون الجينز بأشكاله وألوانه المختلفة، خاصة في فصل الصيف، حيث يساعدهن في الحصول على إطلالة عملية وعصرية في هذا الوقت من العام الذي تسيطر عليه الألوان المبهجة والمفعمة بالحيوية، وقدمت عدد من العلامات التجارية التي تحظى بشهرة واسعة في مجال الأزياء النسائية، مجموعة من البناطيل الجينز لصيف 2022، ويمكنك اختيار ما يناسبك منها للحصول على إطلالة مميزة وأنيقة في هذا الوقت.

وخلال السطور التالية يوضح "أهل مصر"، أحدث أشكال البناطيل الجينز لصيف 2022 والتي قدمتها أشهر العلامات التجارية في الفترة الأخيرة.

أحدث أشكال البناطيل الجينز

إيزابيل ماران

قدمت علامة إيزابيل ماران شورت جينز ذات طبعات وتم تصميمه بمجموعة من الأحجار الكريمة الملونة واللامعة، ونسقت عارضة الأزياء مع الشورت سترة كحلي من المخمل ومطرزة بمجموعة من الخيوط اللامة، ولإكمال اللوك اعتمدت على صندل ذات كعب عالي.

 أحدث أشكال البناطيل الجينز

رالف لوران

قدمت علامة رالف لوران هذا العام بنطلون من الجينز ذات طبعات من الألوان الصيفية المبهجة، ونسقت عارضة الأزياء مع البنطلون سترة ذات ألوان متداخلة وتحتها قميص أبيض.

 أحدث أشكال البناطيل الجينز

فيرساتشي

قدمت علامة فيرساتشي بنطلون فضفاض من قماش الجينز، وتم تصميمه بقماش من الساتان ذات الألوان الصيفية على جانبي البنطلون، ونسقت عارضة الأزياء معه توب من اللون البرتقالي وسترة جلد من اللون الأزرق الزمردي.

 أحدث أشكال البناطيل الجينز

كويتو كاريب

قدمت علامة كويتو كاريب هذا السيف بنطلون جينز ذات تصميم كلاسيكي تم تصميمه بعدد من الأزهار الحمراء، ونسقت عارضة الأزياء معه بلوزة قصيرة من نفس اللون.

 أحدث أشكال البناطيل الجينز

عاجل
عاجل
النيابة العامة تأمر بضبط المتهمين بالتعدي على شاب من ذوي الهمم بطوخ