اعلان

لجميع الإطلالات.. فساتين صيفية باللون الأخضر

 فساتين صيفية باللون الأخضر
فساتين صيفية باللون الأخضر

يعتبر اللون الأخضر من الألوان الصيفية المفعمة بالحيوية والطاقة، كما أنه من الألوان المسيطرة على أزياء الفتيات في الوقت الحالي، إذ يمنح كل واحدة منهن إطلالة مميزة وأنيقة، ويمكنك ارتداء اللون الأخضر بأكثر من طريقة، لكن أفضلهم الفستاين بمختلف أشكالها، خاصة عند حضور مناسبة مهمة، سواء ترغبين في إطلالة كاجول وعصرية أو إطلالة كلاسيكة مميزة، وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، فساتين صيفية باللون الأخضر، لإطلالة مفعمة بالحيوية، يمكنك اختيار ما يناسبك منهم.

فساتين صيفية باللون الأخضر

لإطلالة كلاسيكية

يمكنك الحصول على إطلالة كلاسيكية مميزة من خلال ارتداء فستان أخضر قصير ذات أكتاف عريضة وبارزة، وأكمام واسعة، ويفضل ارتداء حزام أسود حول الخضر، مع حقيبة يد من اللون الأخضر وصندل صيفي ذات كعب عال من اللون الأزرق الغامق.

 فساتين صيفية باللون الأخضر

لإطلالة جذابة

يمكنك الحصول على إطلالة جذابة من خلال ارتداء فستان أخضر اللون من تصميم ببهو موهاباترا، وهو فستان طويل تم تصميمه بقصة البليسية الناعمة والرقيقة، ولإكمال اللوك يمكنك الاعتماد على صندل صيفي مسطح لونه أبيض، مع حقيبة يد من اللون الأخضر.

 فساتين صيفية باللون الأخضر

لإطلالة كاجول

يمكنك الظهور بإطلالة كاجول وعصرية من خلال ارتداء فستان قصير من اللون الأخضر، ذات قصة بسيطة مستقيمة، وبدون أكمام، ولإكمال اللوك الصيفي يمكنك تنسيق قبعة خضراء مع الفستان.

 فساتين صيفية باللون الأخضر

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة