اعلان

وصفات طبيعية وسحرية لتنظيف بوتجازك

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يعتبر البوتاجاز من أكثر المناطق المزعجة في المطبخ عند تنظيفها، والتي تسبب إحراج لدى الكثير من ربات البيوت، الآن هذا المكان الممتلئ بالدهون والبقع الصعبة، يبحث الكثير من ربات لمعرفة وصفات طبيعية لتنظيف البوتاجاز بدلًا من المنتجات الكيميائية.

وفي السطور التالية يستعرض 'أهل مصر' وصفات طبيعية وسحرية لتنظيف البوتاجاز.

1 - وصفة الماء والصابون

يعتبر وصفة الماء والصابون من الطرق التقليدية لتنظيف البوتاجاز طريقة أستخدام ضعي خليط من الماء الدافئ والصابون باستخدام فوطة ثم نظفي البوتاجاز من جميع الجوانب.

2- وصفة خل التفاح

من أفضل الوصفات الفعالة لتنظيف الأجهزة الكهربائية مثل أسطح المايكرويف والبوتاجاز طريقة أستخدام هذه الوصفة قومي بتخفيف خل التفاح بالقليل من الماء ثم قومي بغمس قطعة قماش صغيرة وامسحي الأسطح البوتاجاز.

3 - الخل الأبيض وقشر الليمون

من أكثر الوصفات الفعالة وبسيطة التي تنظف جميع الأجهزة الكهربائية مثل البوتاجاز طريقة استخدام قومي بوضع القليل من الخل الأبيض والماء وقشر الليمون ثم امزجي جميع المكونات وضعيهم في زجاجة لمدة لا تقل عن أسبوع كامل قبل البدء في الاستعمال و يمكنك استعماله لإزالة البقع الصعبة كما تتميز هذه الوصفة بالرائحة المنعشة.

4- وصفة الصودا الخبز والماء

يعتبر هذه الوصفة سحرية لتنظيف جميع الأجهزة كالبوتاجاز والثلاجة خشب المطبخ طريقة استخدام هذه الوصفة يمكنك إحضار 4 ملاعق من صودا الخبز وأضيفي إليهم لتر من الماء الدافئ، واستخدمي الوصفة بشكل مباشر من خلال السكب على البقع الصعبة الموجودة على البوتاجاز.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (3-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث للزعيم