اعلان

أحدث صيحات النظارات الشمسية المستطيلة

النظارات الشمسية
النظارات الشمسية

تعتبر النظارات الشمسية من الإكسسورات الهامة والأساسية في خزانة كل فتاة، خاصة في فصل الصيف، لمساعدتها في الحماية من أشعة الشمس الحارقة في هذا الوقت من العام، ومع بداية فصل الصيف تحرص كل واحدة منهن على البحث عن أحدث صيحات النظارات الشمسية التي قدمتها أشهر العلامات التجارية، وذلك للحصول على إطلالة مميزة وجذابة، وهذه رغبة فطرية داخل كل فتاة، خاصة في عصرنا الحالي، وإذا كنتي تبحثين بين مواقع الإنترنت عن أفضل النظارات الشمسية لصيف هذا العام، خلال السطور التالية يوضح لك 'أهل مصر'، أحدث صيحات النظارات الشمسية المستطيلة والتي تناسب أشكال جميع الوجوه.

أحدث صيحات النظارات الشمسية المستطيلة

نظارة شمسية من بلومارين

قدمت علامة بلومارين التجارية نظارة شمسية مستطيلة، تمنحك إطلالة عصرية وكاجوال عند الخروج من المنزل في النهار، وهذه النظارة ذات لون أخضر وإطار عريض.

النظارات الشمسية

نظارة شمسية من كوتش

قدمت ماركة كوتش نظارة شمسية ذات عدسات مستطيلة من اللون الأسود، وتم تصميمها بإطار لونه أبيض ذات نقشات رقيقة، وهذه النظارة تساعدك في الحصول على إطلالة شبابية جريئة.

النظارات الشمسية

نظارة شمسية من فيرساتشي

قدمت علامة فيرساتشي نظارة سوداء تناسب الإطلالات اليومية في ساعات النهار، والنظارة ذات عدسات مستطيلة بإطار سميك من اللون الأسود أيضا.

النظارات الشمسية

نظارة شمسية من فيكتوريا

قدمت علامة فيكتوريا نظارة شمسية سوداء ذات عدسات مستطيلة، وتم تصميمها بإطار متوسط الحجم من اللون البني، أما الذراعين فكان لونهم أسود.

النظارات الشمسية

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر