المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

طرق بسيطة للحصول على حواجب سميكة

أهل مصر
 حواجب سميكة
حواجب سميكة

الحواجب السميكة أو العريضة من علامات جمال الفتاة الشرقية، حيث تبحث كل واحدة منهن عن أفضل الطرق السهلة وغير المكلفة التي تساعدها على ذلك، خاصة الفتيات اللواتي لديهن حواجب رفيعة، وبدلًا من الذهاب إلى صالونات التجميل المكلفة والتي تساعد على انتقال العدوى والأمراض، هناك عدد من الطرق الطبيعية والبسيطة التي تساعد في الحصول على حواجب سميكة، وجميع هذه الطرق يمكن تنفيذها في المنزل بكل سهولة، وبمكونات متوفرة في مطبخك.

وخلال السطور التالية يوضح "أهل مصر"، طرق بسيطة للحصول على حواجب سميكة.

طرق بسيطة للحصول على حواجب سميكة

زيت الزيتون

يعزز زيت الزيتون نمو شعر الحجاب، ببساطة قومي بتدليك زيت الزيتون على منطقة الحاجب كل يوم قبل النوم، للحصول على أفضل نتيجة في أقل وقت ممكن.

زيت الخروع

إذا كنتي تحلمين بحواجب سوداء وسمكية، فعليك تضمين زيت الخروع في روتينك اليومي، ما عليك سوى تدليك زيت الخروع حول منطقة الحاجب 3 مرات يوميا، حيث يساعد زيت الخروع في تغذية جذور شعر الحاجب.

الحليب كامل الدسم

الحليب كامل الدسم طريقة طبيعية أخرى للحصول على حواجب سميكة، قومي ببساطة بنقع كرة قطنية نظيفة في كوب من الحليب كامل الدسم، ثم ضعي القطنة على منطقة الحاجب، وبعد 5 دقائق يمكنك غسل هذه المنطقة بالماء البارد.

زيت جوز الهند

كل منا يعرف الخصائص السحرية لزيت جوز الهند، حيث يمكن استخدامه للحصول على حواجب عريضة وسميكة، قومي بغمس كرة قطنية في زيت جوز الهند، ثم دلكي منطقة الحاجب بهذه الكرة، بعد مرور 30 دقيقة يمكنك غسل هذه المنطقة، وللحصول على أفضل النتائج، يفضل عمل هذه الوصفة مرة واحدة بشكل يومي.

جل الصبار

من المعروف على نطاق واسع أن الصبار يحسن نسيج بشرتنا ويحفز نمو الشعر، يمكنك وضع جل الصبار الخام على حاجبيك والانتظار حتى يجف تماما، ثم شطفه بالماء البارد، وللحصول على أفضل النتائج يمكنك عمل هذه التجربة مرتين في اليوم، مرة في الصباح، ومرة قبل النوم.