اعلان

عشان وقفة عيد الأضحى.. فساتين صيفية مميزة

فساتين صيفية مميزة
فساتين صيفية مميزة

أيام قليلة ويهل علينا عيد الأضحى المبارك، وهي المناسبة الأهم خلال العام، حيث تبدأ كل فتاة في البحث عن أفضل الأزياء التي يمكن ارتداؤها في هذا اليوم المميز، وتحرص الكثيرات أيضا على ارتداء الملابس الجديدة في يوم الوقفة، للحصول على إطلالة جذابة عند الخروج من المنزل في هذا اليوم لمقابلة الأقارب والأصدقاء، وهناك عدد من الفساتين الصيفية التي قدمتها أشهر العلامات التجارية، والتي يمكنك ارتداؤها في يوم الوقفة ويوم العيد.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، فساتين صيفية مميزة، عشان وقفة عيد الأضحى، والتي قدمتها أشهر العلامات التجارية.

فساتين صيفية مميزة

فستان من أنغارو

قدمت علامة أنغارو فستان صيفي طويل وفضفاض وذات قصة الماكسي، وكان قماش الفستان من القماش ذات طبعات الأزهار والورود التي تمنحك لوك صيفي مميز.

فساتين صيفية مميزة

فستان من أورتيز

قدمت علامة أورتيز فستان صيفي يجمع بين الستايل العصري والكلاسيكي، والفستان من اللونين الأسود والبيج، وذات أكمام منفوخة، ولإكمال اللوك الصيفي يمكنك ارتداء صندل مسطح مع الفستان وحقيبة يد من القش من اللون البيج.

فساتين صيفية مميزة

فستان من إي زد فاكتوري

وقدمت علامة أي زد فاكتوري فستان أبيض فضفاض وتم تزين النصف السفلي بطبعات من الزهور والفرشات الملونة، وتم تصميم الفستان بدون أكمام ليناسب الإطلالة الصيفية.

فساتين صيفية مميزة

فستان من رالف لوران

قدمت علامة لوران فستان ميدي، ذات ألوان متداخلة مستوحاة من الطبيعة، ولإكمال اللوك الصيفي ، يمكنك ارتداء صندل ذات كعب عالي لونه أسود، مع حقيبة يد كبيرة من القش.

فساتين صيفية مميزة

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
القمة العربية.. محمد بن سلمان: يجب إيجاد حل عادل لإقامة دولة فلسطينية مستقلة